هكذا تحدث أحمد حلمي عن شقيقه الراحل: ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله

تحدث الفنان أحمد حلمي عن شقيقه الراحل خالد حلمي في منشور قديم له يرجع لعام 2019، وكان أن من فوائد الأخ الكبير أنه يكون صديق أيضًا.

أحمد حلمي يتحدث عن شقيقه

قال الفنان أحمد حلمي عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'اخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا في النظاره... احلي حاجه ان يكون عندك اخ اكبر منك.. بيكون مش بس اخ. بيكون صاحب كمان'.

وتابع حلمي حديثه بطريقة طريفة، وقال: 'ياسلاااام .. ياما خلاني انزل اجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي ياخالوده'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وفاة شقيق أحمد حلمي

أعلنت سالي حلمي شقيقة الفنان أحمد حلمي خبر وفاة شقيقها خالد، وطلبت من الجميع الدعاء له.

وكتبت سالي شقيقة الفنان أحمد حلمي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه'.

جنازة شقيق أحمد حلمي

ومن المقرر تشييع جثمان شقيق أحمد حلمي اليوم بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء يمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.

عزاء شقيق أحمد حلمي

وتابع أحمد حلمي نعيه لشقيقه، وكتب عن موعد ومكان العزاء: 'العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق ١٠ ديسمبر.. نسألكم الدعاء'.

أول تعليق من أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه

كشف الفنان أحمد حلمي في أول تعليق له عقب وفاة شقيقه الأكبر خالد حلمي، عن موعد ومكان العزاء الرسمي، بعد أن رحل خالد صباح الجمعة 8 ديسمبر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

كتب أحمد حلمي عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'توفي إلى رحمة الله اخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن'.