«هلال دياز» لا يُهزم.. الصحف العالمية تتغنى بـ«الزعيم» بعد فوزه على الاتحاد في كلاسيكو السعودية

سلطت وسائل الإعلام اللاتينية والأوروبية، الضوء على مباراة الهلال ضد الاتحاد، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

الصحف العالمية تتغنى بفوز الهلال على الاتحاد

ووصفت قناة« TYC» الأرجنتينية، الهلال مع رامون دياز بأنه فريق غير قابل أبدًا للتوقف، ولم يستطع أي منافس حتى الآن الفوز عليه أو حتى تحقيق التعادل أمامه، في أول 5 مباريات للمدرب الأرجنتيني مع فريقه بجميع المسابقات.

أما شبكة «إسبن بيرو»، أشارت إلى المستوى المميز للبيروفي أندريه كاريلو مع الهلال منذ قدوم رامون دياز، حيث استعاد الجناح اللاتيني مركزه الأساسي في تشكيلة فريقه، ليتألق من جديد ويقدم مستويات مميزة سواء في بطولة الدوري السعودي أو كأس خادم الحرمين.

وأشادت صحيفة «أولي» الأرجنتينية، بالعمل الكبير الذي قدمه دياز منذ عودته إلى السعودية، لينجح سريعًا في إعادة الهلال إلى المسار الصحيح بعد الفترة الصعبة التي عاشها الفريق السعودي مع البرتغالي ليوناردو جارديم المدرب السابق، ليحقق 5 انتصارات متتالية ويعيد إلى الأذهان فترته الأولى الناجحة مع الهلال أيضاً خلال الفترة بين 2016 وحتى 2018.

في المقابل، رصدت الصحف الرومانية، أيضًا أحداث كلاسيكو السعودية، لتهتم بهزيمة المدرب الروماني كوزمن كونترا مع فريقه الاتحاد للمرة الأولى منذ 5 أشهر، حيث أشارت صحيفة «جازيتا»، إلى أن كوزمن نال هزيمته الثانية في موسمه الجاري مع الاتحاد، لكنه بقي متصدرًا لبطولة الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه الشباب حتى الآن.

وأكدت صحيفة «تيليكوم»، أن الاتحاد مع كوزمن تعرض للخسارة أخيرًا بعد 13 مباراة لم يذق خلالها طعم الهزيمة، بانتصاره في 12 مباراة وتعادله مرة واحدة، بعد السقوط أمام الهلال في الكلاسيكو بنتيجة 1-2. وأضافت الصحيفة الرومانية، أن كوزمن ما زال في صدارة بطولة الدوري رغم هذه الخسارة، ليحدد هدفه الرئيسي بالحصول على اللقب في نهاية الموسم.

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد يغرد في الصدارة وحيدًا رغم خسارته ضد الهلال

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الاتحاد في قمة الدوري السعودي

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الاتحاد

ترتيب الدوري السعودي