هلا رشدي تثير الجدل بفيديوهات تيك توك في الحرم والجمهور غاضب

تعرضت هلا رشدي لهجوم عنيف من الجمهور وحملة من الانتقادات بسبب فيديوهات التيك توك مع نجلها، في الحرم المكي أثناء تأدية مناسك العمرة.

هلا رشدي في الحرم

أثارت هلا رشدي الجدل بفيديوهات التيك توك في الحرم، أمام الكعبة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت هلا رشدي على الفيديو الذي نشرته مع ابنها: «حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر».

وتابعت هلا رشدي : «قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهما بينطوا على ظهره وهو ساجد ومكنش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب».

هلا رشدي في الحرم هلا رشدي في الحرم

واختتمت تعليقها على الفيديو الذي عرضها للهجوم والانتقادات قائلة: «اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله..تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم».

انتقادات ضد هلا رشدي

انتقادات ضد هلا رشدي ظهرت من خلال خاصية التعليقات على الفيديو الذي نشرته مؤخرًا، حيث كتب أحد متابعيها: «أنا بحبك وبحترمك بس المكان ده له قدسيته حتى الأغنيه مش مناسبة».

وعلق آخر: «في الحرم ؟! لا حول ولاقوة إلا بالله»، وجاء تعليق يقول: «هو إيه ده بجد !!!!!!!!!!! ازاي يعني الدنيا زنقت معاكي !؟مفيش مكان تاني»، وكتب أحد متابعيها: «بصراحه غير موفق اختيار مكان الفيديو خالص».

انتقادات ضد هلا رشدي انتقادات ضد هلا رشدي

تحتفل الفنانة هلا رشدي بالعام الجديد 2023 وتستقبل السنة الجديد بصورة جديدة لها في الحرم المكي، أثناء أداء مناسك العمرة برفقة زوجها.

ظهرت الفنانة هلا رشدي في أحدث ظهور لها وهي تؤدي مناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت على الصورة قائلة: «بداية جديدة مع سنه جديدة».

أضافت هلا رشدي في تعليقها على صورتها الجديدة: «هتبقى بإذن المولى خفيفة، طيبة، مليانة خير وفرج وسعادة.. دعيتلكم ربنا يجبر فيها بخاطر كل مكسور».

استكملت هلا رشدي : «ويقرب منه كل بعيد، ويرضى عنكم ويرضيكم ويوسع أرزاقكم من حيث لا تحتسبوا ويبدل أحوالكم إلى أحسن حال ويحقق أحلامكم.. فاللهم تقبل».

هلا رشدي تستقبل العام الجديد 2023 من الحرم المكي: بداية جديدة

استغرقت العملية 4 ساعات ونصف.. القصة الكاملة لمرض هلا رشدي بعد معاناة استمرت 21 يوماً