هل أصيب الفنان محمود ياسين بالزهايمر قبل وفاته؟.. نجله يكشف الحقيقة

أعرب الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين عن سعادته بنجاح مسلسل الفريدو أحدث أعماله الفنية، معربًا عن إعجابه أيضًا بأداء الفنانة إلهام شاهين بشخصية سوسو مريضة الزهايمر.

قال الفنان عمرو محمود ياسين في تصريحات تلفزيونية له: «إلهام شاهين موهبة استثنائية.. وأدركت فكرة نجاح المسلسل بعد أن اقترح المنتج محمد عبد العاطي الفنانة إلهام شاهين للقيام بشخصية سوسو».

تصريحات عمرو محمود ياسين

وتابع: «كنت بتنطط من الفرحة لأني كنت كل لحظة في الكتابة بتخيل إلهام شاهين في المشهد.. وبالفعل نجحت الفنانة إلهام شاهين وخدت المسلسل في حتة تانية خالص.. وكلنا عايشنا ناس عانوا من الزهايمر ودي كانت رسالة للاعتناء بهذه الشريحة وهذا المرض الصعب».

ونفى السيناريست عمرو محمود ياسين أن يكون والده الفنان محمود ياسين، قد أصيب بالزهايمر في آخر أيامه قائلًا: «الوالد مر بمراحل مرضيه مختلفة وثيقة بتقدم السن وكان وعيه جديًا حتى بدأت الإصابات تتطال أعضاء جسده».

عمرو محمود ياسين عمرو محمود ياسين

مرض الفنان محمود ياسين

واستكمل: «الأمر الذي أثر على وعيه ولكنه لم يصب به، ومر بمراحل مختلفة كان فيه مرحلة عمرية فيها إصابات منها الالتهاب الرئوي وآخر لقاء كان بيني وبينه كان في وعي لكن تعطل أجهزة الجسم أثر ذلك سلبًا على وعيه».

وأشار عمرو محمود ياسين في حديثه عن والده الراحل، إلى أنه في أيامه الأخيرة كان آخر تواصل له هاتف أحفاده وتحدث معهم بشكل جيد».

أولاد محمود ياسين أولاد محمود ياسين

عمرو محمود ياسين ووالده عمرو محمود ياسين ووالده