هل ارتدى مرسى واقي ضد الرصاص بميدان التحرير؟.. مصطفى بكري يكشف السر| فيديو 

أكّد الإعلامي مصطفى بكري، تعرض مصر لحملات ممنهجة من الداخل والخارج، ودفع المواطنين إلى التشكيك في قدرات وطنهم.

أضاف مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أنّ الجيش المصري لم يسع أبدا إلى التدخل في نتيجة الانتخابات الرئاسية التي أفرزت الرئيس المعزول محمد مرسي، لافتا إلى أنّ المؤسسة العسكرية وقفت موقف المحايد الذي يحافظ على الوطن ويحمي الشرعية.

محمد مرسى وقسم الرئاسة

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أنّ محمد مرسى بدأ يتردد إلى المؤسسة العسكرية قبل إلقاء قسم رئاسة الجمهورية، وبعدما وصل إلى قصر الاتحادية طلب التخلص من كرسي الرئيس السابق حسني مبارك، وانتشرت الحكايات العديدة إلى أن قفز تساؤل على الساحة عن الجهة التي سيؤدي مرسى القسم أمامها.

وأردف مصطفى بكري، أن مرسي أراد أداء القسم أمام مجلس الشعب المنحل لكن القانون أجبره على الوقوف أمام المحكمة الدستورية العليا، بينما أصر مرسى على التوجه إلى ميدان التحرير لأداء القسم هناك وحتى يقول للمصريين: «أنا مش لابس قميص واقي من الرصاص».

استكمل الإعلامي مصطفى بكري، أن مكتب إرشاد جماعة الإخوان شدد على مرسى بضرورة إلقاء القسم في ميدان التحرير قبل التوجه إلى المحكمة الدستورية، مشيرا إلى أنّ الإخوان يعتمدون على أن ذاكرة الشعب المصري ضعيفة ويحاولون تزييف الحقائق لكن المصريين لن ينسوا جرائم تلك الجماعة.

اختتم مصطفى بكري بالإشارة إلى أن قائد الحرس الجمهوري أكد في حوار سابق ارتداء محمد مرسى القميص الواقع من الرصاص، رغم زعم الأخير  عدم ارتدائه.

صناعة النواب تناقش طلب بشأن إنشاء مصفاة الذهب بمرسى علم

القبض على 5 أشخاص لقيامهم بسرقة آخرين بالإكراه في مرسى مطروح

اتفاقية شروط وأحكام بشأن بناء وتطوير محطة الصب الجاف بميناء جرجوب بمرسى مطروح