هل تأثر منتخب مصر بغياب لاعبي الأهلي عن مباراة تونس؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الأسباب التي أدت إلى خسارة منتخب مصر في مباراته الودية أمام تونس، ومدى صحة تأثير غياب لاعبي الأهلي عن المباراة، نظرًا لخروجهم من المعسكر للالتحاق ببعثة الأهلي المسافرة إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية، «البعض قال إن الأهلي انتصر على المنتخب وأخذ لاعبيه فخسرت مصر، والبعض الآخر تحدث عن تأثير غياب لاعبي الأهلي وإنه بدونهم لا يستطيع المنتخب الانتصار، وإن خسارة المنتخب تدل على مدى قوة وتأثير لاعبي الأهلي».

وأردف قائلًا: «مصر كانت في أسوأ حالاتها أمس والتشكيل لم يكن جيدًا والدفاع كان سيئًا، ولكن الخسارة عادية لأنها مباراة ودية، وهذه أول خسارة لفيتوريا بعد انتصارات في 8 مباريات».

خسارة منتخب مصر أمام تونس

وتلقى منتخب مصر الهزيمة أمام منتخب تونس بهدف مقابل ثلاثة، خلال المباراتة الودية التي جمعت المنتخبين، في اللقاء الذي أُقيم في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وجاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض الاستحقاقات المقبلة، حيث سيخوض المنتخبان غمار كأس أمم أفريقيا 2023 مطلع العام المقبل، وقبلها سيببدآن مشوار تصفيات كأس العالم 2026 في نوفمبر المقبل.