هل تتم صفقة القرن؟.. ميسي ورونالدو في فريق واحد الموسم المقبل

أثار إعلان نادي برشلونة الإسباني رحيل نجمه ليونيل ميسي حالة من الجدل في الأوساط الكروية العالمية وانتقل الحديث إلى النادي الذي سينتقل إليه ميسي الموسم المقبل.

وكتب النادي الكتالوني، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ،قائلا :” ليو لن يستمر في برشلونة“.

وتابع :'بالنظر إلى هذا الوضع، لن يستمر ليونيل ميسي في الارتباط ببرشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات كل من اللاعب والنادي لا يمكن تحقيقها في النهاية'.

وبرز اسم باريس سان جيرمان سريعا غلى سطح الأحداث خاصة أن النادي الفرنسي تقدم خلال وقت سابق بعرض ضخم مقابل ضم اللاعب مع محاولة إقناعه براتب سنوي كبير يتخطى ما كان يتقاضاه مع برشلونة ، وبالرغم من تأكيدات التقارير الفرنسية الشهر الماضي ، انسحاب باريس من المفاوضات مع اللاعب بعد إبداء النجم الأرجنتيني المرونة في البقاء فترة جديدة مع برشلونة، إلا أن إعلان برشلونة رحيل الأرجنتيني سيأتي بالنادي الفرنسي إلى الصورة مجددًا بحكم الإمكانات المادية الضخمة التي ينوي النادي تخصيصها لـ ميسي عكس الأندية الأخرى وخاصة ممثلي البريميرليج.

وأثار ميسي الجدل الساعات الماضية بعد تداول صورة له مع نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي أثناء قضاء فترة إجازته في إسبانيا، رفقة كل من آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، والإيطالي ماركو فيراتي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، باعتبار أن النادي الفرنسي يعد من أبرز المهتمين بضم نجم برشلونة السابق ووضعه ضمن خطط الفريق الرئيسية.

ميسي ورونالدو في باريس سان جيرمان؟

ويفتح اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع ميسي باب التساؤل عن وجود صفقة قرن مرتقبة بوجود ميسي بجوار كريستيانو رونالدو في فريق واحد خاصة أنه الشهر الماضي أشارت شبكة 'كالتشيو ميركاتو' أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، قد يكون البديل لمبابي في باريس سان جيرمان.

كما ذكرت صحيفة 'كوريري ديلو سبورت' الإيطالية، أن قرار مبابي قد يوجه أيضا أنظار باريس سان جيرمان نحو رونالدو، والذي لم يحسم موقفه حتى الآن، سواء باستكمال عقده أو الرحيل.

ويرغب النادي الباريسي في التعاقد مع بديل لمبابي، على نفس المستوى والقدرات التهديفية، وهو ما يتوفر في النجم البرتغالي.

أما يوفنتوس فيضع عينه على المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، والذي سيكون أول طلباته إذا قدم الفريق الباريسي عرضًا لضم رونالدو.

ومن المتوقع أن ينضم رونالدو إلى معسكر يوفنتوس في الأيام القليلة المقبلة، لكن مستقبله لم يتضح بعد ولا تزال إمكانية رؤيته بقميص باريس سان جيرمان واردة.

ومن المؤكد أن الساعات المقبلة ستحمل الكثير من التفاصيل وتظهر الوجهة المقبلة للبرغوث الأرجنتيني في ظل اهتمام أكثر من نادي آخر بضم اللاعب أبرزها مانشستر سيتي.

القصة الكاملة لانفصال ليونيل عن برشلونة.. «الدوري الإسباني على صفيح ساخن»

رسميُا..برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي