هل تدخل شيرين رضا في تحدي مع عمرو دياب بعد الطلاق؟.. الفنانة تجيب

تحدثت شيرين رضا عن كواليس أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل وبينا ميعاد الذي تقدم خلاله شخصية نادية، وهي أرملة تربي بناتها بمفردها، وحقيقة تشابه قصة العمل مع حياتها في الواقع.

تصريحات شيرين رضا

قالت الفنانة شيرين رضا في تصريحات تلفزيونية لها: «رسالة شخصية نادية في مسلسل وبينا ميعاد إن الست جامدة، وتقدر تستحمل وتربي وتكبر أولادها، وتشتغل وتنجح في شغلها».

علقت شيرين رضا على تشابه اسم المسلسل مع كلمات أغنية قصاد عيني لطليقها الفنان عمرو دياب، قائلة: «إحنا بقالنا 3 سنين بنصور، ومعنديش فكرة عن أي حاجة».

شيرين رضا وعمرو دياب

وقالت شيرين رضا : «أنا وعمرو دياب مدخلناش في تحدي، ومحصلش بيننا خلاف عشان يبقى في تحدي، بالعكس كل واحد عايز التاني ينجح».

واستكملت: «بعد الطلاق بتفكري أولًا في مصلحة بناتك، والطليق آخر حاجة تفكري فيها، التحدي مش إنك تغيظي طليقك وتقوليله شوف قدرت أعمل إيه من غيرك، التحدي إنك تطلعي ولادك أسوياء».

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد

خطفت النجمة شيرين رضا الأنظار إليها مؤخرًا ببراعتها وتألقها في دور جديد عليها ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد، حيث تقدم شخصية دور الأم العاملة التي تنتمي للطبقة المتوسطة.

تحرص شيرين رضا بشخصيتها الجديدة في مسلسل وبينا ميعاد على التوفيق بين عملها كمهندسة ناجحة ودورها كأم تقوم بمفردها برعاية وتربية بناتها الأربعة وهن أروى ونيللي وهند وليلى.

تجسد النجمة شيرين رضا شخصية دور الأم الحازمة والمسيطرة، التي تربي بناتها على الالتزام والاحترام ولكن بطريقة فيها بعض من الصرامة والحزم والشدة حيث تشعر بالمسؤولية تجاههن وضرورة حمايتهن لذا تقسو عليهن في بعض الأوقات.

وفي الوقت نفسه، هناك مساحة من الحب والقرب بين نادية التي تقدم شخصيتها شيرين رضا وبين بناتها الأربعة، وتظهر البنات وهن يحاولن طوال الوقت الخروج من تحت سيطرة والدتهن لممارسة حياتهن العادية.

لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت ولاتسمح لهن بالتصرف في حياتهن بعيدًا عنها، فابنتها الصغرى نيللي لا تحب تمرين السباحة، لكنها تضطر للاستمرار فيه استجابةً لرغبة أمها، بينما ابنتها الوسطى هند تخفي عن أمها اشتراكها في نشاط المسرح الجامعي خوفًا من ردة فعل الأم التي ترفض اهتمامها بالتمثيل المسرحي.

شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا في وبينا ميعاد .. بين أمومة صارمة وحب خفي مع أربع بنات

مسلسل وبينا معاد الحلقة الأولى.. هكذا يظهر علي السبع أمام شيرين رضا