هل تعاقدت ياسمين صبري على فيلم جديد مع محمد السبكي ؟

أثار المنتج محمد السبكي الجدل، الساعات الماضية عقب ترويجه للتعاقد مع الفنانة ياسمين صبري على فيلم سينمائي جديد، مقابل مليون جنيه.

هل تعاقدت ياسمين صبري على فيلم جديد مع محمد السبكي؟

القصة بدأت بنشر المنتج محمد السبكي لفيديو له يجمعه بالفنانة ياسمين صبري وهي توقع عقد فيلم من إنتاجه، وظهرت ياسمين صبري وهي تطلب مليون جنيه مقابل العمل، بينما بيرد السبكي أن هذا المبلغ كبير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Elsobky-محمد السبكي (@moh_elsobky)

حقيقة تعاقد ياسمين صبري على فيلم جديد

الجمهور وقع في فخ المنتج محمد السبكي، وظنوا أن الفنانة ياسمين صبري تعاقدت بالفعل على فيلم سينمائي جديد لكن الحقيقة أن الفيديو الذي نشره السبكي يعود لعام 2016، عندما تعاقدت معه على بطولة فيلم هروب اضطراري، لكنها اعتذرت عن العمل عقب أسبوعين من التعاقد، وهو العمل الذي جسد بطولته كلًا من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة وغادة عادل ومصطفى خاطر وفتحي عبد الوهاب وعدد من النجوم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين صبري في طائرتها الخاصة

ظهرت الفنانة ياسمين صبري في أحدث صور لها داخل طائرتها الخاصة، بإطلالة صيفية خطفت بها الأنظار وحصدت إشادات وإعجابات كثيرة من متابعيها.

شاركت ياسمين صبري متابعيها وجمهورها بنشرها صورتها الجديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت خلالها تحتضن دبدوب.

ياسمين صبري في طائرتها الخاصة .. بإطلالة صيفية وتحتضن دبدوب

نفسيتها والغيرة والتمثيل.. ياسمين صبري تجيب على 7 أسئلة جريئة

ياسمين صبري تعلق على زلزال تركيا وسوريا

من هو شريف طانيوس خبير تجميل ياسمين صبري بعد ظهوره في الطائرة؟

بعد ظهور ياسمين صبري مع خبير التجميل شريف طانيوس.. الفنانة تحسم خبر زواجها