هل تعتزل شهيرة الفن بشكل نهائي؟.. الفنانة تكشف أسرارها لأول مرة

تحدثت الفنانة شهيرة عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية لسنوات، كما كشفت أسرار لأول مرة عن حياتها الشخصية والفنية بعد وفاة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين.

اعتزال شهيرة

قالت شهيرة في تصريحات تلفزيونية لها عن قرار الاعتزال، إنه كان مفاجيء لزوجها الفنان محمود ياسين، مضيفة: «حياتي لم تتغير كثيرًا بعد قرار اعتزال الفن».

وأشارت شهيرة إلى أن سبب غيابها عن الوسط الفني هو وفاة زوجها الفنان محمود ياسين، قائلة: «مبقاش ليا بعد كدة مزاج، أنا بحب مهنتي وبعتز بها خاصةً أنها دراستي، ومعنديش شغلانة تانية، بس أصبحت مودية أوي، ولو رجعت هيبقى فيه عندي تحفظات كتير على حاجات كتير».

شهيرة ومحمود ياسين

تصريحات شهيرة

واستكملت الفنانة شهيرة :«عودتي للفن مطلب جماهيري، أنا نفسي أرجع بس مش سهلة من ناحية ألاقي موضوع مناسب وكويس»، لافتة إلى أن الفترة التي تركت بها الفن كانت أهم فترة لديها من تألق وجوائز وتوهج فني,

وقالت أيضًا: «حسيت إني مش عاملة الواجب اللي يرضي ربنا.. مش ندمانة على فترة غيابي وأنا شخصية بيتوتية لا تحب السهر أنا ممكن أقعد في البيت شهر ومنزلش الشارع».

شهيرة شهيرة

شهيرة وشادية

تحدثت أيضًا عن علاقتها بالفنانة الراحلة شادية، موضحة أنها قابلتها عندما حصلت على جائزة في عيد الفن عن فيلم «المرأة المجهولة»، وهنأتها على الجائزة، ومنذ ذلك الوقت زادت صداقتهما.

وبعد وفاة الفنان محمود ياسين، أشارت شهيرة إلى أنها تشعر أن الحياة تغير شكلها ولونها بعد رحيله، معلقة: «نظرتي للحياة تغيرت، وصاحبت الوحدة، رغم إن الولاد عايشين قريبين مني.. لكن أنا بالليل بنام لوحدي مكنتش متخيلة إن محمود ميبقاش موجود، وإني هقدر أعدي المرحلة دي واستوعبها وأحبها، محمود لما كان معايا بالدنيا كلها، ولكن لما هو مبقاش موجود لازم أصاحب الوحدة».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شهيرة كان مشاركتها في بطولة فيلم الحب بين قوسين الذي عُرض عام 1993، من تأليف نبيل عصمت، والإخراج لـ أشرف فهمي.

محمود ياسين وشهيرة

شهيرة تحيى ذكرى ميلاد محمود ياسين: دايما كنت انت السند والاحتواء

شهيرة تهنئ محمد رياض بعيد ميلاده: «الجميل المحترم صاحب الأخلاق الراقية»

من الذاكرة| نيللي : رفضت تقبيل محمود ياسين لهذا السبب وبقابل ربنا مقابلة رائعة

قصة رفض نور الشريف البطولة أمام محمود ياسين في فيلم «سونيا والمجنون»

رانيا محمود ياسين: لما يبدأ شهر أكتوبر بحس روح والدي حواليا.. فيديو