هل تعمل البنوك اليوم وغدا؟.. مواعيد إجازة عيد الفطر ويوم استئناف العمل

يبحث كثيرون عن موعد إجازة عيد الفطر 2024، في البنوك، وهل تعمل اليوم الأحد، وذلك بعدما أعلن البنك المركزي المصري خلال بيان رسمي عن موعد إجازة عيد الفطر.

وخلال هذا التقرير يستعرض موقع قناة 'صدى البلد' موعد إجازة البنوك ومواعيد استنئاف العمل مرة أخرى بعد إنتهاء الإجازة الرسمية وذلك على النحو التالي:-

إجازة عيد الفطر المبارك في البنوك 2024

كشف البنك المركزي عن إجازة عيد الفطر المبارك في البنوك 2024، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 وحتى يوم الأحد 14 أبريل 2024، على أن يشمل القرار أن يتم تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة بمصر.

هل تعمل البنوك اليوم وغدًا؟

وعن إجابة هذا السؤال، فإن البنك المركزي المصري أجاب على هذا السؤال في بيانه الصادر اليوم الجمعة الماضية، حيث تبدأ الإجازة من الثلاثاء فقط، أي أن البنوك تعمل اليوم الأحد وغدا الإثنين.

شهادات الادخار في البنوك شهادات الادخار في البنوك

إجازة عيد الفطر المبارك

جاءت إجازة عيد الفطر المبارك في البنوك، لتتناسب مع الإجازة التي حددها مجلس الوزراء ووزارة العمل، لموظفين الحكومة والقطاع الخاص، والتي تبدأ من يوم الثلاثاء 9 أبريل وحتى يوم الأحد 14 أبريل 2024.

عودة العمل في البنوك

وفقًا لبيان البنك المركزي، فإنه من المقرر أن يستأنف العمل في البنوك، بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك يوم الإثنين 15 أبريل 2024.