هل تلبي خدمة البث المباشر الصحفية احتياجات الجمهور؟.. فيديو

قال الكاتب الصحفي محمد فتحي، إن التريند يندرج تحت كل ما هو غريب وجديد على الجمهور، ودور الصحافة كشف الغموض الذي يحوم حول الحدث الذي يهم قطاع كبير من الجماهير.

وأضاف محمد فتحي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «بدون حظر» المذاع على قناة صدى البلد، أن تلبية احتياجات الجمهور تؤدي إلى جذب المزيد من التفاعل حول الحدث الأهم وهو التريند، موضحا أن ميزة التريند أنه عبارة عن تفاعل لحظي سرعان ما يختفي مع الوقت.

وتابع الكاتب الصحفي، أن المحتوى الصحفي الصادق هو الذي يبقى في ذهن الجمهور، مشيرا إلى أن الخدمة الخبرية تحول حزء منها إلى البث المباشر عن طريق المحررين المتخصصين، الذين يمكنهم تزويد الجمهور بالمعلومات الدقيقة والموضوعية والصادقة حول الحدث الأبرز.

وأردف محمد فتحي، أن خدمة البث المباشر تدر دخلا من خلال دقائق المشاهدة التي يحققها البث، كما أن كل محتوى يختلف عن الآخر من حيث النوع، مشيرا إلى أن منصات التواصل الاجتماعي بدأت تفعيل أرباح صفحات المواقع الإلكترونية في فبراير 2021.

وبين الكاتب الصحفي، أن بعض المؤسسات الصحفية المتوسطة تعتمد اعتمادا كليا على الأرباح التي تأتي من خدمة البث المباشر الإخبارية، مشيرا إلى أن المؤسسات الإعلامية تعتبر شريكا لـ فيسبوك ويساعد كل منهما الآخر.

https://www.youtube.com/watch?v=_Q-YHbdbaCY

أحمد موسى ينعي صفوت الشريف: من أقوى صناع القرار.. وسجل حافل في خدمة مصر.. فيديو

كامل الوزير: تعليمات الرئيس عدم تحريك أسعار تذاكر القطارات إلابعد تقديم خدمة متميزة.. فيديو

فودافون مصر تكشف تأثير الخدمة بعد نقل ملكية الشركة لـ فوداكوم .. فيديو