هل تورط النصر في صفقة أبو جبل ؟ .. صحفي سعودي يجيب

كشفت تقارير صحفية، آخر تطورات صفقة محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ونادي النصر السعودي، التي أثارت الجدل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن أصفر الرياض لم يُعلن حتى الآن عن الصفقة.

ووفقًا لما نشره الصحفي الرياضي السعودي عيسى الروقي الذي  أثار الجدل بشأن عقد حارس مرمى الزمالك، محمد أبو جبل، مع نادي النصر، قبل التراجع عن إتمام الصفقة، أن النادي الأصفر أنهي كل شىء.

تفاصيل صفقة النصر وأبو جبل

وكشف الروقي تفاصيل عقد الحارس المصري الدولي مع العالمي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وقال: «النصر وقع مع الحارس المصري بقيمة 6 ملايين يورو لمدة 3 مواسم 2 مليون يورو عن كل موسم».

وتابع: «وتم تسليمه 2 مليون يورو.. ثم تراجعوا عن التوقيع معه وطالبوه بالتنازل عن 4 مليون يورو، وهو يطالب بقيمة فسخ العقد كاملًا واللائحة الدولية تدعمه.. إذا أخذ 6 مليون يورو بدون ما يتمرن فهي كارثة».

رد يُنهي الجدل

الإعلامي والصحفي الرياضي إبراهيم العتيق قال عبر حسابه في “تويتر”: «غير صحيح أن النصر متورط بعقد الحارس المصري وان النادي يبحث له عن صفقة إعارة.. فقط تسلم مقدم العقد والبالغ 400 ألف دولار.. وتملك إدارة مسلي آل معمر بند ضمن عقده الإلغاء في أي وقت».

الإصابات والزمالك.. تحديات نارية أمام سواريش مع الأهلي خلال شهر يوليو

تفاصيل خلاف سواريش وسيد عبد الحفيظ بسبب تجميد مستحقات لاعبي الأهلي