هل جزائي أموت شحات؟.. فنان سوري يثير تعاطف السوشيال ميديا: أعيش وزوجتي على الزيت

أثارت تصريحات الفنان السوري هاني شاهين المعرف بشخصية نوري بمسلسل باب الحارة، بشأن ظروفه المعيشية والإنسانية الصعبة، تفاعلا واسعا على السوشيال ميديا.

هاني شاهين يتصدر تويتر

وتصدر اسم هاني شاهين موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية، إذ بدا 'العريف نوري- كما يعرفه جمهوره العريض في الوطن العربي- مكسورا خلال مقابلة تلفزيونية، تحدث فيها بمرارة عما يعيشه من صعوبات لتأمين أبسط ضروريات الحياة، فضلا عن عدم قدرته على تأمين مصاريف علاجه المكلفة، حسب تعبيره.

وروى الفنان السوري جمهوره تفاصيل صادمة عن حياته، مشيرا إلى أنه يعيش وزوجته على الزيت النباتي والزعتر منذ 20 يوما، ولم يتذوق أي نوع من الفواكه منذ سنة، وأنه نسي طعمها.

وكشف أن أول راتب تقاضاه من نقابة الفنانين السوريين لم يكن كافيا، فالمرتب حينها كان 25 ألف ليرة سورية (9.95 دولارات) وسعر كيلوغرام اللحم بنحو 15 ألف ليرة.

معاناة فنان سوري لا يجد ما يأكل

ولم يخف شاهين أنه كان يلجأ للاستدانة من أجل توفير مصاريفه، لدرجة دفعته إلى بيع سيارته، وتساءل بكل حسرة: هذا جزائي في آخر عمري أن أموت شحاذا، بحسب وسائل إعلام محلية.

وأضاف شاهين في حواره 'ما بخفيك كنت عم أتدين (أقترض)، ووصلت لدرجة ما عاد أقدر، لأنه كثرت الديون وبعت سيارتي، وهذا جزائي أن كل شيء قدمته ببلاش، وجزائي بآخر عمري أموت شحاذا.

وتداول رواد مواقع التواصل نشر الفيديو وتفاعلوا بالتعليق عليه، معتبرين أن ما وصل إليه الفنان هاني شاهين يدل على أن الممثل في سوريا لا يمكنه العيش إذا توقف عن العمل وليس له أي مصدر دخل ثان.

إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده : «منبع البهجة والسعادة»

الوجه الآخر لـ محمد هنيدي.. بدأ كومبارس ونصيحة يوسف شاهين غيرت مجرى حياته

حكايات يوسف شاهين مع النجوم .. الزعيم رفض العمل معه.. و«شتيمة» سبب صداقته بأم كلثوم

القصة الكاملة وراء أزمة أحمد فلوكس مع إلهام شاهين .. «الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا فيه كبشر»