هل حدث الطلاق بسبب الخيانة أم الحسد؟.. التفاصيل الكاملة لأزمة مي فخري مع هاني فرحات

كشفت الفنانة مي فخري التفاصيل الكاملة لأزمتها مع المايسترو هاني فرحات، بعد طلاقها غيابي، موضحة أنه لم يتواصل معها عقب طلاقهما لينهي تلك الأزمة.

قالت مي فخري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، إنها استلمت مؤخر الصداق عن طريق المحكمة بعد أربعة أشهر من الطلاق الغيابي.

ملخص تصريحات مي فخري

وأشارت إلى أنها لم تطلب 7 أضعاف مبلغ نفقة المتعة والتواصل حدث مع محاميها الخاص، مؤكدة أنها من عائلة سعودية وأهلها جميعًا يقيمون هناك.

وفيما يخص حقيقة حدوث الطلاق بسبب الخيانة، قالت مي فخري أنه حدث موقف من قبل هاني فرحات ومن بعده حدث الطلاق بأيام.

واستكملت: «أكيد في حاجة حصلت بس مش حابة أتكلم عن الموقف ده، وقصة أنه فضل حد تاني عليّ كل الناس متابعة تشوف والحكم ليهم»، لافتة إلى أنها لم تبحث عن التريند والشهرة بقصة طلاقها.

طلاق مي فخري وهاني فرحات

وأوضحت أنها تريد فقط أن تحصل على حقوقها من طليقها المايسترو هاني فرحات، وأنها لم تفعل شئ غريب ومن الطبيعي أن الصحافة تتحدث عن المشاهير وتلك النوعية من القضايا.

وأكدت مي فخري أن خبر الطلاق أثر على حالتها النفسية بشكل كبير، لأنها لم تتوقع منه تلك الخطوة، خاصة أنه كانت هناك قصة حب كبيرة بينهما حيث أن المقربين منهم تعجبوا أيضًا من انتهاء الزيجة بشكل سريع.

وعن بداية تعارفهما، قالت: «أنا وهاني فرحات كنا أصدقاء جدًا قبل الزواج وكنا قريبين من بعض، وموضوع أن زواجنا مكانش معروف للجميع وعدم إقامة حفل زفاف لأني كنت متزوجة من قبل ومكنش ينفع ألبس فستان فرح محستش إن الموضوع مناسب لسني ولأولادي».

مي فخري وطليقها

وأشارت مي فخري إلى أنها بعدما اعتزلت الفن، رغبت في إبعاد حياتها الشخصية عن المهنية، موضحة أنها أخفت خبر زواجها من المايسترو هاني فرحات أيضًا بسبب الحسد ولم يكن السبب في اعتزالها الفن أو ارتداء الحجاب.

وكشفت حقيقة زواجها خمس مرات، موضحة أن ذلك غير صحيح وزواجها يكون في العلن وذلك الأمر ليس له علاقة بالحصول على حقوقها من المايسترو هاني فرحات، وأنها لم تتعند في الحصول على نفقة المتعة ولجأت للقضاء لأن ليس لها حول ولا قوة في ذلك، حيث تطالب بالحصول على باقي حقوقها مثل نفقة العدة والمتعة ومتعلقاتها الشخصية في المنزل الذي كانت تعيش فيه معه.

وقالت مي فخري أيضًا أنها تعيش حاليًا في شقة بالإيجار، ولم يعطيها هاني فرحات ملابسها التي كانت في شقتهما حتى الآن.

مي فخري وطليقها مي فخري وطليقها

مي فخري في برنامج تفاصيل

وشددت على أنها لم تقوم بالتشهير بطليقها، وكانت تتواصل معه عبر تطبيق «واتس اب» لكنه قام بحظرها (بلوك)، مضيفة: «أنا كنت بترجى هاني فرحات علشان الأمور متوصلش لكده ومكنتش أحب الوضع يوصل للي إحنا فيه.. أنا كنت بحب الراجل ده ومحدش يلومني على إني بحبه مينفعش أغيّر قلبي وأكرهه بس بقيت مضطرة أوصل الموضوع للقضاء كما كنت أريد التواصل معه لأخبره بأني أحبه وأنه رقم واحد في حياتي وأحترمه وأحب له النجاح وأقدره وكنت أهتم بكل تفاصيله وبعد زواجنا زادت نجاحاته».

واختتمت مي فخري حديثها عن أزمة طلاقها من هاني فرحات، قائلة: «عمري ما جه في بالي أكون من غيره لحظة، ربنا مقوي قلبي وعارفة أنه هيجبر بخاطري لأني مكنتش عايزة أخرب بيتي ولو هاني جه قالي تعالي نرجع مش هوافق لأن في حاجات بتتكسر مش بترجع تاني».