هل خسر بيومي فؤاد جمهوره بعد هجومه على محمد سلام.. 300 ألف Unfollow للفنان

ألغى عدد كبير من جمهور الفنان بيومي فؤاد متابعتهم له ووصل عددهم إلى 300 ألف متابع، وذلك عقب هجومه على الفنان محمد سلام، أثناء ختام عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض.

بيومي فؤاد يخسر جمهوره

الجمهور هاجم الفنان بيومي فؤاد بشكل كبير عقب حديثه السلبي على الفنان محمد سلام أثناء عرض مسرحيته في السعودية.

بيومي فؤاد ومحمد سلام

وكان الفنان بيومي فؤاد علق على اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، ووجه رسالة على المسرح في آخر ليلة عرض.

قال الفنان بيومي فؤاد في أول رد منه، بعد انتشار أنباء وشائعات حول طرده للفنان محمد سلام وإهانته له، وتعرضه للانتقادات أيضًا: «من حقك تعتذر عن المسرحية».

وتابع: «لكن مش من حقك تغلط في فنك.. إحنا مابنجيش علشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري وبتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا».

واستكمل الفنان بيومي فؤاد تعليقه: «إحنا اتهانا واتظلمنا وإحنا جايين نقدم فن إحنا مش بتوع فلوس.. والعرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر هيكون لينا الشرف».

بيومي فؤاد مسرحية زواج اصطناعي بيومي فؤاد مسرحية زواج اصطناعي

بيومي فؤاد مسرحية زواج اصطناعي

واختتم: «بنشكر دعمكم وبنشكر مساندتكم لأنور ولينا أنا فنان مصري وليا الشرف.. وشيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي».

يشارك مي عز الدين في بطولة المسرحية كلًا من بيومي فؤاد، بيومي فؤاد، ودنيا سامي، وإيمان السيد، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومحمد أنور آخرين.