هل سيتم تقديم جزء ثالث من مسلسل وبينا ميعاد؟.. أسامة الهادي يجيب

كشف الفنان أسامة الهادي حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل وبينا ميعاد، بعد نجاح الأجزاء السابقة وعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني.

قال أسامة الهادي أحد أبطال مسلسل وبينا ميعاد عن إمكانية تقديم جزء ثالث، عبر تصريحات إذاعية له، إنه لا يشعر أن يكون هناك جزء ثالث من المسلسل.

حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل وبينا ميعاد

وتابع: «حاسس إننا منعملش جزء ثالث، وخاصة أنني أفضل أن تكون الذكرى الجيدة موجودة وأن تكون أفضل من إحيائها مرة أخرى بعد فترة، حيث قد يكون هناك إمكانية لتكرار نفس الأفكار وإعادة تدوير الأفكار».

وأكد أسامة الهادي على عدم تأثر العمل سلبًا مع انضمام أميرة أديب في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، بدلًا من داليا شوقي في الجزء الأول، معلقًا: «حاسس إنها وجهات نظر وكمان حصلت قبل كده في أكثر من مسلسل لكن أنا كان حظي حلو جدا لأن داليا وأميرة أصدقاء غاليين عليّ جدا».

مسلسل وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد

أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأخيرة

شهدت أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت ونهاية سعيدة، حيث تم حل المشكلات الخاصة بالأبطال.

تزوج علي وأروى ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأخيرة، بعدما قدمت أروى لعلي عرض زواج بمساعدة أشقائها، وأصبحت حامل في نهاية الحلقة.

ومن جانبها، اعترفت هند بحبها لطاهر، والأخير يطلب من حسن ونادية الزواج من هند لكنهما رفضا في مشهد ساخر، بينما تذهب نادية مع مراد للمصحة النفسية واعترف مراد بمشاعره لمروة، ويفتتح حسن ونادية شركة.

وتتضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأخيرة صلح إيهاب وهبة وتعود شذى لرمزي، وتم لم شمل أسرة حسن ونادية بعد خلافات عديدة شهدتها الحلقات الماضية.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من بطولة كلًا من شيرين رضا، ومدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، وإيهاب فهمي، بسمة، وهيدي كرم، محمد مهران، ونور محمود، أسامة الهادي، ويوسف إبراهيم، آية سليم، أميرة أديب، تسنيم مطر، وآخرين.

مسلسل وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد

أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأخيرة أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأخيرة