هل طلال مداح أصيب بالجنون قبل وفاته؟.. هكذا رد الفنان

طلال مداح تصدر اسمه مؤشرات البحث الساعات الماضية بعد احياء حفل ليلة صوت الأرض التي أقيمت في مدينة الرياض مساء أمس الأربعاء 1 فبراير، لتكريم اسم الراحل طلال مداح الذي اشيع في فترة زمنية بحياته أنه اصيب الجنون، فما حقيقة هذا الأمر.

هل طلال مداح أصيب بالجنون قبل وفاته؟

كشف الإعلامي السعودي حسين النجار ذكرياته مع طلال مداح، خلال حفل ليلة صوت الأرض، وقال أن هناك شائعة خرجت على الفنان الراحل تُفيد أنه اصيب بالجنون.

طلال مداح

وتابع حسين النجار، حديثه وقال: 'طلال مداح ابتعد عن الفن لفترة من الزمن، وده سبب في خروج شائعات عليه، وكان أخرها إنه أصيب بالجنون، وقتها كنت بعمل برنامج إذاعي مرتبط بالفنانين، وحبيت اتأكد من المعلومة دي بنفسي'.

وأضاف: 'روحت للفنان طلال مداح بيته في الكيلو 14 وقولتله أنا عايز أعمل معاك حوار واستقبلني وعملت حوار وسألته وقولتله فيه شائعات في الشارع بتقول إنك مصاب بالجنون قالي أنا كمان وصلتني الشائعة دي وسأثبت لك أني لست مجنونًا'.

واستكمل الإعلامي حسين النجار، حديثه عن طلال مداح، وقال: 'قالي أنا هعد من 1 لحد 10 وبدأ بالعد فعلًا إلى أن وصل لرقم 10 وسألني أنا مجنون أم عاقل، قولتله والله ما في أعقل منك، قالي قولهم، قولتله لازم تخرجلهم بنفسك وترجع من جديد وكل ده حصل خلال اللقاء، وبالفعل رجع طلال مداح من جديد لجمهوره ولم يذهب عقله إلى يوم فارقنا'.

الإعلامي حسين النجار

طلال مداح في حفل ليلة صوت الأرض

جدير بالذكر أن حفل ليلة صوت الأرض، أقيم بمشاركة أكثر من خمسون فنانًا من 13 دولة، ومنهم محمد عبده، أصالة، وليد توفيق، راشد الماجد، هاني شاكر، عبدالمجيد عبدالله، صابر الرباعي، ماجد المهندس، عبدالله الرويشد، نبيل شعيل، أحلام، أنغام، ونوال الكويتية، بلقيس، ونجوى كرم وغيرهم.

حفل ليلة صوت الأرض جاء عقب مرور 22 عامًا على رحيل الفنان السعودي طلال مداح، إذ يعد الفنان الراحل من أبرز الفنانين في الأغنية السعودية الحديثة، كما أن طلال مداح هو أول فنان سعودي يسجل أغانيه بالخارج.

مشاهد من حفل ليلة صوت الأرض.. بكاء أسرة طلال مداح واطلاق اسمه على مسرح الوداع

حفل ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح.. أنغام تتألق برسالة حب وديو يجمع صابر الرباعي ونجوى كرم

تكريما لـ طلال مداح.. 20 صورة من حفل ليلة صوت الأرض بمشاركة نجوم الوطن العربي

طلال مداح يتصدر التريند بالسعودية تزامنا مع ليلة تكريمه

محمد عبده يعتذر لأسرتي أبو بكر سالم و طلال مداح بسبب تصريحاته حول الراحلين