هل عادت ياسمين عبد العزيز لزوجها؟.. أحمد العوضي يثير الجدل برسالة لـ «وحش الكون»

أثار الفنان أحمد العوضي حالة من الجدل على السوشيال ميديا، حول عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلان الطلاق والإنفصال الرسمي بداية العام الجاري.

نشر الفنان أحمد العوضي من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز من مشهد التعارف بينهما ضمن أحداث مسلسل «اللى ملوش كبير»، والذي تم عرضه في رمضان عام 2021.

وكتب أحمد العوضي على مقطع الفيديو كلمات لشخصية يوسف الخديوي، قائلاً: «طب اسمع يا وحش الكون مافيش فلوس ومافيش اعتذار .. أخرك هاتيه».

وتسبب الفيديو الذي نشره العوضي فى حدوث حالة من الجدل حول عودة الثنائي مجددًا، مما جعل الجمهور يتسائل عبر السوشيال ميديا عن حقيقة عودتهما وسبب نشر العوضي هذا الفيديو خلال هذا التوقيت.

إصابة أحمد العوضي بأزمة صحية

كشف الفنان الفنان أحمد العوضي، عن سبب تدهور حالته الصحية أثناء تصوير أحد مشاهده ضمن مسلسل «حق عرب»، والذي ينافس به ضمن دراما رمضان 2024.

وأشار أحمد العوضي، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلاً: «أنا خلال الفترة الأخيرة كنت بصور طول الوقت ومضغوط، بطلع من التصوير على التمرين، ومن التمرين على التصوير، واتعافيت على نفسي في التصوير مفيش أي راحة وجالي دور برد شديد جدًا وأهملت فيه».

وأضاف أحمد العوضي، أنه أثناء التصوير شعر برعشة وارتفاع مفاجئ في درجة حرارة جسّده، وذهب للدكتور والذي أكد على حجزه 4 أيام بالمستشفى نتيجة إهماله في صحته.

وعن زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى، أكد العوضي قائلاً: «أنا وياسمين حالة خاصة جدًا واحنا قصة كبيرة والعالم العربي كله كان معانا حتى أعلنا انفصالنا بشكل رسمي، وأول ما ياسمين سمعت أن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها أنا روحت المستشفى وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا وده مش جديد عليها وهي ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل، وكل اللي بيتقال عنا أنا بفسره حب حتى لو كان غلط».