هل يتحرك الأهلي ويقاضي نجم الزمالك بسبب رمضان صبحي

طالب الناقد الرياضي خالد الإتربي، مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتحرك قانونيا ضد بشير التابعي، لاعب الزمالك السابق، بسبب تصريحاته التي اتهم فيها النادي الأهلي بوقوفه خلف إيقاف رمضان صبحي من المنظمة المصرية للمنشطات.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" أرسلت فيديو بشير التابعي لعدة مسئولين في النادي الأهلي، وكان سؤالي واضح ومباشر..هل لمثل هذه الاتهامات تحرك قانوني من المسؤولين في النادي الأهلي".

أضاف:" لأننا أمام اتهامات صريحة من أحد اللاعبين السابقين لنادي الزمالك أمام قناة فضائية يتهم النادي الأهلي اتهام صريح بأنه من حرض أو كان له اليد العليا في مسألة رمضان صبحي وإيقافه بسبب التلاعب في العينة والمنشطات من قبل المنظمة المصرية للمنشطات".

أوضح خالد الإتربي:" لا أتحدث كلام عام.. وأن نترفع مثلما كان يحدث في السابق، لكن لاعب يخرج على شاشات التلفزيون ويخرج على الجمهور بهذه الاتهامات، وخاصة أن هذه التصريحات من شأنها أن تؤثر في الصورة الذهنية للجمهور العادي أنه من الممكن أن يكون النادي الأهلي فعل هذا الفعل.. وهذا شئ كارثي".

أكد خالد الإتربي:" أرسلت للمسؤولين في النادي الأهلي وتسائلت هل سيمر هذا الموضوع مرور الكرام؟ قالوا هنشوف الموضوع وسنرد ونتكلم".

شدد خالد الإتربي:" لابد لنا من وقفة وألا يسكت النادي الأهلي، هذه التصريحات ليس بها ترفع، وينبغي على بشير التابعي أن يشيل شيلته، وأن يكون هناك ردع لأي لاعب يتحدث بمثل هذه التصريحات، لأنه اتهام خطير في توقيت صعب".

أكمل خالد الإتربي:" ما يحدث اتهام منحط، الأهلي سيطر على إفريقيا منذ رحيل رمضان صبحي وشريف إكرامي واللاعبين الباحثين عن المقابل المادي فقط".

أتم خالد الإتربي:" لابد أن يأخذ النادي الأهلي إجراء في تجاوزات بشير التابعي، رفع الإيقاف عن رمضان صبحي بسبب عدم كفاية الأدلة".