هل يتزوج صدقي صخر من حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة.. الفنان يُجيب| خاص

توقع الجمهور أن يتزوج الفنان صدقي صخر من الفنانة حنان مطاوع ضمن أحداث مسلسل صوت وصورة خلال الحلقات المقبلة، إلا أن الفنان تكتم على هذا الأمر، واكتفى بالحديث عن العمل مع حنان مطاوع، حيث جسد شخصية المحامي لطفي عبود أمام رضوى.

صدقي صخر وحنان مطاوع

قال صدقي صخر عن الوقوف لأول مرة أمام النجمة حنان مطاوع في مسلسل «صوت وصورة»، ضمن حديثه مع موقع قناة صدى البلد: «هي فنانة متفانية في عملها وشعرت كأنها اتيه من الزمن الجميل بطريقة كلامها ورقيها وهي تعطي في العمل 120%، وهذا يجبر أي ممثل أمامها أن يعطي كل ما لديه».

صدقي صخر وحنان مطاوع

صدقي صخر يتحدث عن الذكاء الاصطناعي

وعلى جانب أخر ناقش مسلسل صوت وصورة الكثير من المخاوف حول طرق استخدام الذكاء الاصطناعي، وكيف يؤثر بالسلب في بعض المواقف.

يقول صدقي صخر في حديثه لموقع قناة صدى البلد، عن الذكاء الاصطناعي: «إذا استخدمه أحد على حياتي الشخصية في سياق كوميدي ومزاح، وتم التوضيح أن هذه المزحة بالذكاء الاصطناعي، فأنا ليس لدي أي مشاكل، لكن إذا ظهر بشكل جارح هنا سأخذ موقف».

واستكمل: «الناس يخافون من الذكاء الاصطناعي، لكن إذا تم تقنينه، سيبصح وقتها مثل أي شيء تكنولوجي متواجد حولنا».

من الذي قتل عصام الصياد؟

ولازالت الحيرة داخل مشاهدي مسلسل صوت وصورة وسؤالهم الدائم حول من الذي قتل الطبيب المتحرش عصام الصياد، خاصًة بعد القبض على رضوى والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع.

قاتل الطبيب المتحرش عصام الصياد يُشغل بال الجميع، خاصًة بعد أن وضعت بعض اشارات الإستفهام على أغلب الأبطال ومن بينهم لطفي عبود المحامي، فيقول صدقي صخر في حديثه لموقع قناة صدى البلد: «كل الاحتمالات واردة حول القاتل، والجميل في المسلسل أنه يضع لكل شخصية دوافع للقتل، وهذا يضيف للعمل».

مسلسل صوت وصورة

يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة، وهو من بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.