هل يتعرض الأهلي إلى ضغوطات لبيع النادي لمستثمرين ؟ .. وزير الرياضة يكشف| فيديو

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه لا توجد أي صحة لما يتردد عن وجود ضغوطات على النادي الأهلي لبيع النادي إلى مستثمرين، موضحًا أن ما تردد بشأن بيع الأهلي شائعات مغرضة، ويجب الحفاظ على قبطي الكرة المصرية.

حقيقة بيع النادي الأهلي

وقال أشرف صبحي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، في حوار خاص من المركز الأولمبي بالمعادي، أن هناك تعديلات جارية في قانون الرياضة بشأن بنود الاستثمارات في الأندية، موضحًا أن القانون الحالي يسمح بتأسيس شركات كرة ولكن لا يسمح لمجلس إدارة النادي بأي دور فيها وهذا يسبب أزمات.

دعم الأهلي والزمالك

وأضاف صبحي خلال لقائه مع موسى، مساء الإثنين، أنه يلتقي مع رئيسي الأهلي والزمالك في إطار دعم الوزارة للأندية دون مجاملة.، في إطار دعم الوزارة للأندية دون مجاملة.

وتابع: قمت بتسهيل الإجراءات الخاصة بالنادي الأهلي من أجل تأسيس شركته، موضحًا أن الأهلي له حق في طرح أسهم بنظام «التقنين» في شركة الكرة الخاصة بالقلعة الحمراء.

الوزارة لا تنحاز لأي نادي

وأوضح أشرف صبحي، أن لا توجد أي مجاملة سواء للنادي الأهلي أو الزمالك، ولا يتم الانحياز لأي نادي ضد الأخر، مؤكدًا أن الوزارة تدعم جميع الأندية الشعبية والاستثمارية.

أول تعليق من وزير الرياضة حول عدد الجمهور المخصص لمباراة الأهلي والوداد.. فيديو

أنت زهقت من المكان؟.. أحمد موسى يواجه وزير الرياضة بسؤال صعب على الهواء.. فيديو

بعد قليل.. وزير الرياضة في حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى.. فيديو

فرجاني ساسي يكشف كواليس مكالمته مع وزير الرياضة قبل الرحيل عن الزمالك.. فيديو