هل يتم خصم نقاط من الزمالك تعيده إلى الوصافة؟.. الحقيقة كاملة

ما بين «عشم» جمهور الأهلي، وتشبثه بالأمل ولو كان ضعيفًا، في التتويج ببطولة الدوري الممتاز، واحتفالات جمهور نادي الزمالك باقتراب الدرع رقم 13 في تاريخ القلعة البيضاء، بعدما ظل الأبيض محافظًا على الصدارة قبل 3 جولات على النهاية، ترددت أنباء قوية بشأن خصم نقاط من الزمالك، بشأن مستحقات الأجانب السابقين الذين رفعوا قضايا على النادي بعد رحيلهم.

حقيقة خصم نقاط من الزمالك

الحديث ازداد عن خصم نقاط من الزمالك، في بطولة الدوري هذا الموسم، بعد فوزه على وادي دجلة، بهدف نظيف، في الوقت الذي تعادل فيه الأهلي سلبيًا مع طلائع الجيش، ليقترب الأبيض خطوة كبيرة نحو التتويج بالدرع هذا الموسم، خاصة وأنه وسع الفارق مع غريمه التقليدي إلى 4 نقاط، قبل 3 جولات على النهاية.

وترددت أنباء بشأن خصم 6 نقاط من رصيد نادي الزمالك، وهو ما يعني أن الأهلي وقتها سيصعد إلى الصدارة، بينما يتراجع الزمالك ليكون وصيفًا بجدول الترتيب، علمًا بأن الأهلي سيتصدر بفارق نقطتين وقتها، إلا أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، حيث يظل الأبيض كما هو في الصدارة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي.

الأنباء التي ترددت بشأن خصم أي نقاط من نادي الزمالك، لا أساس لها من الصحة، حيث إن «فيفا» لم يصدر أي قرارات بهذا الشأن، فضلًا عن أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أكد أن الاتحاد الدولي، له قوانينه، خصم النقاط هي آخر عقوبة يتم اللجوء إليها، الزمالك لديه -على الأقل- 11 أو 12 قضية بينه وبين لاعبين ومدربين سابقين، تم الانتهاء من 3 منهم فعليًا وهم مساعدين باتشيكو وقضية لاعب آخر، حيث تم تحويل المستحقات المالية بالفعل.

وأضاف لبيب «يتم ترويج إشاعات في الوقت الحالي غرضها زعزعة استقرار في النادي، نثق في قراراتنا وأنفسنا ونحاول الوصول بالزمالك إلى بر الأمان، أعد الناس الحديث عن كافة الأمور داخل الزمالك وأواجه الجميع بكل الحقائق».

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري، برصيد 73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف بجدول الترتيب، ويتبقى 3 مباريات بالمسابقة التي اقترب الزمالك من التتويج بلقبها للمرة الـ13 في تاريخه، بعد 6 سنوات غياب.

الزمالك يسافر للسويس استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

«بأقدام منافسي الزمالك».. كيف تحدث المفاجأة ويتوج الأهلي بالدوري؟

الزمالك يقترب من التتويج بالدوري

فريق الزمالك

الزمالك