هل يتولى موسيماني تدريب الزمالك بعد الانتخابات؟.. خليفة أوسوريو

تردد اسم بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للوحدة الإماراتي والأهلي السابق، بقوة لتولي تدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة عقب الانتهاء من انتخابات القلعة البيضاء، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حسبما أفادت بعض التقارير الصحفية.

الزمالك يتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مرور 3 جولات بالتعادل أمام بيراميدز والمقاولون العرب والفوز على البنك الأهلي، لتضع نتائج الفارس الأبيض ضغوطًا هائلة على أوسوريو وإمكانية رحيله الفترة المقبلة، فهل يكون الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني صاحب الخبرات الأفريقية والعربية الكبيرة بديلًا له في القلعة البيضاء الفترة المقبلة؟.

أحمد حسام ميدو يلمح لإمكانية تدريب موسيماني للزمالك

من جانبه رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على إمكانية تدريب بيتسو موسيماني، المدير الفني للوحدة الإماراتي، لنادي الزمالك خلفًا لـ أوسوريو.

قال ميدو في تصريحات تلفزيونية:' موسيماني مدرب محترف ومن الوارد أن يتولى قيادة أي فريق في مصر بخلاف الأهلي سواء الزمالك وبيراميدز'.

أضاف ميدو:' سبق أن قاد كارتيرون الزمالك وهو مدرب سابق للأهلي كما أن هناك مدرب أجنبي سابق للأهلي وصاحب اسم كبير رحب بقيادة الفريق الأبيض من قبل'.

موسيماني: رحيلي عن الأهلي قصة حزينة

قال موسيماني في تصريحات تلفزيونية:' رحيلي عن الأهلي قصة حزينة، لأنها لم تكن إقالة بل بالعكس طالبوني بالبقاء، إلا أنني طلبت الرحيل لأسباب صحية تتعلق بالضغط النفسي، أثرت على صحتي، حياتي تهمني، لدي أطفال وعائلتي، وأي مدرب في العالم يحتاج للراحة'.

موسيماني موسيماني

أضاف موسيماني:' فزت بكل شيء مع الفريق محليا وقاريا، وحققت برونزية كأس العالم للأندية مرتين، تجربتي مع الأهلي الأكبر في مسيرتي، هناك 70 مليون مشجع، والفريق يضم نجوما كبارا مثل محمد الشناوي ومعلول ووليد سليمان، نجحت مع الفريق واحترمني اللاعبين'.

أتم موسيماني:' أحب الأهلي، وقد أعود مرة أخرى إلى الأهلي يوما ما'.