هل يجدد الأهلي تعاقد معلول مثلما فعل الزمالك مع شيكابالا؟ شرطان حاسمان

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي آخر تطورات ملف تجديد الأهلي تعاقد نجمه التونسي علي معلول مع الفريق، مستشهدا بتجديد الزمالك تعاقد أسطورة القلعة البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:' هناك كلام كثير خلال الساعات الماضية على موضوع التجديد لعلي معلول، سواء من حيث المقابل المادي أو مدة التعاقد'.

أضاف خالد الإتربي:' على معلول ليس لديه مشكلة مع فكرة التواجد والاستمرار مع النادي الأهلي، ويتمنى ويأمل التواجد في النادي الأهلي'.

تابع خالد الإتربي:' تم اتخاذ قرار داخل لجنة التخطيط في وقت سابق بالتجديد لعلي معلول؟ نعم.. هل تواصل أي مسؤول من داخل النادي الأهلي مع علي معلول أو كيله بشأن تجديد التعاقد؟ حتى هذه اللحظة لم يفاتح النادي الأهلي علي معلول في هذا الأمر بأي شكل من الأشكال'.

أكد خالد الإتربي:' علي معلول منتظر أن أي حد يكلمه من مسؤولي الأهلي، لأنه لم يتحدث معه أحد، وتحدث معلول مع إثنين مسؤولين من داخل الجهاز الفني بأنه ينتظر أن يتحدث معه المسؤولون لأن الوقت مضى، وينتظر ما سيعرضه عليه النادي الأهلي'.

أوضح خالد الإتربي:' هل النادي الأهلي لديه تصور في التجديد لـ علي معلول؟ نعم، التصور أن يكون التعاقد الجديد لمدة سنة، وسنة باتفاق الطرفين، ويحق لأي طرف إخبار الطرف الآخر بإنهاء التعاقد عند هذا الحد'.

واصل خالد الإتربي:' علي معلول يتمنى السنتين من أجل ختام مسيرته، لكن حتى الآن ليس هناك جديد، الأمر الثاني هناك توجه أن يكون المقابل المادي أقل مما يتقاضاه معلول مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، بعد نهائي كأس مصر سيكون أول كلام مع علي معلول'.

شيكابالا شيكابالا

أتم خالد الإتربي:' قد يقول البعض كيف لم ننهي موضوع علي معلول حتى الآن، في الوقت الذي جدد فيه شيكابالا تعاقده مع الزمالك وهو بعمر الـ38 عام، ليس لنا علاقة بما يفعله الزمالك، والزمالك يرى شيكابالا أسطورة، ونحن نرى علي معلول أسطورة أيضا، ليس هناك وجه مقارنة بين الحالتين'.