هل يجري فيتوريا تعديلات على تشكيل منتخب مصر أمام غانا؟ شوبير يحسم الجدل

حسم الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، الجدل حو المطالبات التي تنادي بإجراء البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عدة تغييرات على التشكيل الأساسي للفراعنة أمام غانا في المواجهة المصيرية المرتقبة بين الفريقين.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" هناك أسماء ليس عليها خلاف في تشكيل منتخب مصر، عندما نتحدث عن محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم، ليس هناك أي خلاف".

أضاف أحمد شوبير:" بدأ الخلاف في قصة أحمد حجازي وأن يحل بدلا منه ياسر إبراهيم، لعدم جاهزية حجازي البدنية بنسبة 100%، لكن حجازي مدافع عظيم لا خلاف على ذلك".

أشار أحمد شوبير:" هناك مطالبات من الجمهور بإخراج محمد هاني من التشكيل وإشراك عمر كمال عبد الواحد، وإخراج أحمد حجازي والدفع بياسر إبراهيم، وإخراج محمد حمدي وإشراك أحمد فتوح، 3 تغييرات في خط الدفاع".

تابع أحمد شوبير:" هناك مطالبات أيضا بإخراح أحمد سيد زيزو وإشراك إمام عاشور، وإخراج حمدي فتحي من التشكيل ويحل بدلا منه مروان عطية، تغييران في خط الوسط، وإخراج تريزيجيه وإشراك مرموش بدلا منه في الهجوم".

أوضح أحمد شوبير:" 6 تغييرات كثيرة جدا على الفريق، لم نكن جيدين المباراة الماضية، لكن لابد من المحافظة على هيكل وبنيان الفريق المستمر الفترة الماضية".

أتم أحمد شوبير:" نأمل أن يختار فيتوريا التشكيل المثالي لمنتخب مصر حتى يؤدي بشكل جيد في مباراة غانا".