هل يحدث خلاف بين الأهلي وسواريش بسبب الشرط الجزائي ؟

حالة من الانقسام يشهدها النادي الأهلي، عقب انتهاء بطولة الدوري المصري، بسبب استمرار البرتغالي سواريش مع الفريق، خلال الفترة الحالية.

فهناك اتجاه داخل النادي الأهلي لاستمرار البرتغالي سواريش، في ظل عدم تواصل إدارة النادي التعاقد مع مدير فني بعد اعتذار السويسري فايلر والبرتغالي كيروش، عن قيادة القلعة الحمراء، في ظل تواجد شرط جزائي كبير في عقد سواريش مع الأهلي في حالة رحيله.

سواريش فاجئ الجميع عقب مباراة سيراميكا بالأمس، حينما قال سواريش، في المؤتمر الصحفي لمباراة سيراميكا كليوباترا، ردًا على ما يتردد بأنها مباراته الأخيرة: «لماذا آخر مباراة؟ ربما هي آخر مباراة في الموسم، لكن سنبدأ الموسم المقبل بشكل طبيعي، وهذا ما اتفقت عليه مع إدارة الأهلي».

وهناك اتجاه أخر هو توجيه الشكر لسواريش، خلال الفترة الحالية، بعد الإداء الذي ظهر به الفريق خلال مباراة الدوري، حيث يبحث الأهلي عن ثغرة في عقد سواريش للهروب من الشرط الجزائي في حالة رحيله.

فهل ستشهد الساعات المقبلة خلاف بين إدارة الأهلي وسواريش في حالة رحيله بسبب الشرط الجزائي، أم سيستمر سواريش مع الفريق الموسم المقبل.

واختتم فريق الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، بالفوز على سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام.

جاء هدف تقدم الأهلي، بأقدام أحمد سيد غريب، عند الدقيقة 35، بعد تمريرة رائعة من أحمد عبد القادر، ليضعها مهاجم الأهلي بوجه القدم في شباك الحارس عامر عامر، ليهدي هدفه إلى وليد سليمان، الذي قرر الاعتزال نهاية الموسم الجاري.

ونجح رامي ربيعة في تسجيل ثاني أهداف الأهلي عند الدقيقة 68 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح، مع طرد كوامي بونسو، بعد العودة لتقنية الفيديو، لعرقلته أحمد سيد غريب.

ونجح ميكيسوني، في تسجيل ثالث أهداف الأهلي، عند الدقيقة 72 من زمن المباراة، مستغلًا تمريرة سحرية من كريم فؤاد، لينفرد بالحارس عامر عامر ويراوغه ثم يضعها في الشباك.

وعمق رأفت خليل، جراح سيراميكا كليوباترا، بالهدف الرابع لصالح الأهلي، بالدقيقة 78، بعد تمريرة سحرية من محمد محمود داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية بيسراه.

بهذا الفوز رفع فريق الأهلي رصيده إلى 70 نقطة، لينهي مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتواجد في المركز الثالث، في المقابل سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

المهندس محسن صلاح: شوقي غريب يستحق الإشادة.. وباقِ في قيادة المقاولون العرب بالموسم الجديد

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة.. أبرزها ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد