هل يخطط سيد عبد الحفيظ للترشح لرئاسة الأهلي ؟

ردّ سيد عبد الحفيظ، المشرف السابق على الكرة بالنادي الأهلي، على سؤال حول إمكانية توليه رئاسة الأهلي في المستقبل، وذلك خلال أول ظهور إعلامي له بعد إقالته من منصبه في النادي الأهلي.

جاء ذلك في أول ظهور تلفزيوني لسيد عبد الحفيظ بعد أكثر من 50 يومًا على قرار رحيله عن منصبه في النادي الأهلي، في مطلع أغسطس الماضي.

رد سيد عبد الحفيظ

وبسؤال عن إمكانية تولي رئاسة النادي، أجاب سيد عبد الحفيظ قائلًا: «شرف لأي شخص أنه يمثل النادي الأهلي، وأنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت».

وأردف قائلًا: «الله أعلم ماذا يمكن أن يحدث غدًا، لم أخرج من الأهلي، فأنا في الأهلي سواء في منصب أو بدون مناصب، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت أو أي مكان».

تعليق سيد عبد الحفيظ على رحيله

وفي سياق آخر، قال سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات تلفزيونية، «زعلت من طريقة رحيلي من الأهلي ولو هموت مش هقول تفاصيل اللي حصل».

وأضاف عبد الحفيظ: «حزنت على إبلاغي برحيلي خلال جلسة لجنة التخطيط وليس قبلها بأيام».

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه تم إبلاغه بقرار رحيله بعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، مضيفًا أن رئيس الأهلي محمود الخطيب هو من أبلغه بقرار الرحيل.

ورفض سيد عبد الحفيظ الكشف عن تفاصيل ما دار من كواليس إقالته من منصبه أو ما قيل له، مستشهدًا بمقوله للإمام الشافعي: «لا خير في خليل يخون خليله، ويلقاه بعد الموده بالجفا».

وأعلن الأهلي رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه في مطلع شهر أغسطس الماضي، وعيّن بدلًا منه خالد بيبو في منصب المشرف على الكرة بالنادي.