هل يرتفع سعر جرام الذهب ألف جنيه قريبا؟.. عيار 21 يواصل الزيادة اليوم

واصل سعر جرام الذهب، ارتفاعه في محلات الصاغة العاملة بمصر، مع ارتفاع الطلب في السوق المصرية على اقتناء الملاذ الآمن بعد وصول سعر الجرام لمستويات تاريخية.

سعر جرام الذهب في مصر

قال أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، إن سعر الذهب وصل إلى مستويات تاريخية في محلات الصاغة بمصر، موضحا أن ذلك يرجع إلى عدة أسباب في السوق المصرية والعالمية.

وتابع الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أن ارتفاع الذهب في مصر مدفوع بارتفاع الطلب اليومي المستمر على شراء المعادن النفيسة مع قلة المعروض، ذلك وسط زيادة سعر المعدن في السوق العالمية، موضحا أن سعر الدولار في تعاملات أسواق الذهب يتم التعامل به بقيمة أعلى من سعره بالبنوك.

وتوقع رزق ارتفاع سعر الذهب ليصل إلى مستوى 3500 جنيه في المحال التجارية بأسواق الذهب المصرية، مع توقعات البنوك العالمية بوصول سعر الأوقية عالميا لمستويات تصل لـ 3 آلاف دولار، ذلك مع الإقبال المتزايد يوميا على شراء المعدن النفيس.

 أسعار الذهب في مصر

سجل سعر الذهب عيار 21 مستوى 2560 جنيها، وتبلغ قيمة المصنعية على شراء الجرام بين 80 جنيها وحتى 120 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 21 في محافظات مصر المختلفة.

كما سجل سعر الذهب عيار 24، نحو 2935 جنيها بدون مصنعية الشراء، وتبلغ قيمة المصنعية على شراء الجرام بين 120 جنيها وحتى 150 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 21 في محافظات مصر المختلفة.

وسجلت أسعار الذهب عيار 18، مستوى 2195 جنيها، وتبلغ المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 18 بين 60 جنيهًا وحتى 80 جنيهًا

280 جنيها زيادة.. هل بيع أم شراء الذهب أفضل قبل اجتماع الفيدرالي؟ 

سعر الذهب اليوم الخميس 27 أبريل 2023 في محال الصاغة