هل يرحل أحمد سيد زيزو لـ الريان القطري..خالد الغندور يجيب

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، والتي تفيد بقرب رحيل احمد سيد زيزو، عن نادي الزمالك إلى الريان القطري.

وكتب خالد الغندور، عبر موقع 'فيسبوك'، الآتي :' لا صحة لرحيل زيزو عن الزمالك، و اللاعب باقي في الزمالك، و هناك جلسة مع اللاعب و والده لتجديد تعاقده، بما يتناسب مع قيمته في الفريق، و اللاعب متمسك بنادي الزمالك و جمهوره'.

أعلنت قناة الكاس القطرية، توصل نادي الريان القطري، لاتفاق مع نظيره الزمالك، بشأن الحصول على خدمات نجمه، أحمد سيد زيزو، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الحساب الرسمي لقناة الكاس القطرية، عبر موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، الآتي :'مصادر للكاس : نادي الريان يتوصل لاتفاق لضم احمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك وهداف الدوري المصري عقب خوض اللاعب مباراة كاس سوبر لوسيل امام الهلال السعودي'.

ويحظى الجناح الأيمن، أحمد سيد «زيزو»، لاعب نادي الزمالك، باهتمام كبير من جانب عدد من أندية الدوري الفرنسي، وذلك لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

نقلا عن موقع 'فوت ميركاتو' الفرنسي، فإن اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري، بالموسم المنصرم، دخل دائرة عدد من أندية الدوري الفرنسي، وعلى رأسهم نانت.

وفقًا لمعلومات الموقع الفرنسي، فإن الدولي المصري صاحب الـ23 مباراة دولية، يحظى باهتمام كبير من أندية الدوري الفرنسي، دون ذكر اسم هذه الأندية.

وأضاف الموقع إن زيزو البالغ 26 عاما، و صاحب 20 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة مع الفرسان البيض في 34 مباراة هذا الموسم ، يمكن أن يصل إلى فرنسا قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

الهداف والأكثر صناعة والأفضل بالدوري.. رابطة الأندية تكرم «زيزو» قبل مباراة الزمالك وإيسترن كومباني

ميدو : رحيل زيزو عن الزمالك أمر مقلق..ويستحق تجديد عقده بـ 20 مليون في الموسم

https://twitter.com/alkasschannel/status/1565339365634879495