هل يرحل أمير توفيق عن الأهلي؟ تطورات جديدة في ملف محمد علي بن رمضان

كشف الناقد الرياضي إسلام محمد عن مطالبات بالإطاحة بأمير توفيق من لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، وتطورات جديدة في ملف تعاقد المارد الأحمر مع التونسي محمد علي بن رمضان.

قال إسلام محمد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" حتى اللحظة ملف أمير توفيق لم يغلق، هناك كلام بقوة أن ملف لجنة التعاقدات لابد أن يكون به غربلة الفترة المقبلة، القصة ليست التعاقد مع لاعب وأطلع أتصور معاه".

أضاف:" قصة التعاقدات في النادي الأهلي بها بعض الخلافات، الأهلي يسعى للتطوير، وأن يكون هناك لجنة قوية تكون مسئولة عن التعاقدات الفترة المقبلة، وهناك أسماء قوية تم طرحها".

أكد إسلام محمد:" الكابتن محمود الخطيب تواصل مع أمير توفيق وأبلغه باستمراره الفترة المقبلة".

أشار:" محمد علي بن رمضان تم قيده في قائمة الفريق المجري بالدوري الأوروبي، الصفقة حتى الآن متعطلة وليس بها أي جديد، القصة ليست مالية فقط، هناك ضغوطات كبيرة من الشارع التونسي على اللاعب ووالده لمنع انتقاله للأهلي".

أوضح:" كولر طالب بالتعاقد مع محمد إسماعيل، وهو أحد أهداف السويسري في الانتقالات الحالية، ثم يتم غلق باب الانتقالات على الصفقات التي أبرمها الأهلي الفترة المقبلة".

أتم إسلام محمد:" إذا انتهى الأهلي على هذا العدد من الصفقات في الانتقالات الصيفية، سيستمر أحمد نبيل كوكا مع الأهلي الفترة المقبلة".