هل يرحل سواريش؟.. تعليق ناري لشوبير على مصير مدرب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع «الشياطين الحمر» خلال الفترة المقبلة.

قال شوبير في تصريحات إذاعية: «فيريرا يقدم نجاحات مع الزمالك، وهناك استقرار داخل القلعة البيضاء على عكس السابق، أما الأهلي يعاني في ملف المدرب، فلو رجعنا إلى التاريخ القريب وبلغة الأرقام، سنجد جميع المدربين السابقين الراحلين عن المارد الأحمر لم يستكملوا عامًا تقريبا، وهذا الكلام في وجود مجالس إدارات مختلفة».

وأضاف شوبير:« لو تحدثنا عن المدربين الذي حصلوا على القيادة الفنية خلال عهد مجلس إدارة الخطيب، هنلاقي العدد كبير، مثلا موسيماني قعت سنتين فقط، ولاسارتي رحل هو الأخر،  وكارتيرون أيضا رحل، وده لم يكن في نظام الأهلي رحيل المدربين بالشكل الكبير ده».

وتابع: «هذا الشىء دليل يدل أن ملف المدرب داخل الأهلي يشهد عدم استقرار».

سواريش سواريش

واستكمل: «في الماضي مدرب الأهلي كان يشهد استقرار كبير في منصبه وهذه كانت ثمة الأهلي التي يعرفها الجميع، هيديكوتي مثلا جاء مديرًا فنيُا للمارد الأحمر وجلس في منصبه من 73 حتي سنة 80».

واختتم:« أنا حتي الآن لم أقهم موقف الأهلي الحالي من سواريش، فهل مجلس الخطيب يفكر في رحيله، وجهة نظري الحكم عليه يجب أن يكون بعد عام أقل تقدير، ولكن الأهلي يشهد عدم استقرار غير عادي».

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره إنبي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات جولة الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز

ومن المقرر، أن تنطلق المواجهة المنتظرة بين الأهلي وإنبي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب الأهلي we السلام.

بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي في الدوري 

شوبير يكشف كواليس استقالة شركة الكرة في الأهلي .. وسر غضب ياسين منصور من الخطيب