هل يرحل محمد عبد المنعم إلى الدوري الإيطالي في يناير ؟

تناولت تقارير صحفية قبل عدة أشهر أن الدولي المصري محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، وصل له أحد العروض من الأندية الإيطالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل إتمام التعاقد معه.

وبرز اسم محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي كأحد أفضل المدافعين المصريين خلال الفترة الأخيرة، ما جعله اسمًا مطمعًا للأندية.

ومع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، عاد اسم محمد عبد المنعم يتردد مجددًا حول مسألة إمكانية احترافه خلال شهر يناير المقبل.

حقيقة وجود عرض لمحمد عبد المنعم

وقال خالد الأتربي، الناقد الرياضي، خلال مقطع فيديو، «الخبر الذي قاله الإعلامي مهيب عبد الهادي ومصمم عليه، أن هناك عرضًا إيطاليًا لمحمد عبد المنعم نفاه النادي الأهلي جملة وتفصيلًا».

وأضاف الأتربي: «محمد عبد المنعم لاعب مهم وطبيعي أن تكون هناك أندية تتواصل لكي تعرف موقف اللاعب».

وأشار الأتربي إلى أن الموضوع عبارة عن شركة تسويق عرضت الأمر على وكيله، وأن أحد أندية الدوري الإيطالي بالتعاقد مع محمد عبد المنعم، لافتًا إلى أن محمد عبد المنعم لم يأتِ له اسم نادي معين.

وذكر الأتربي أن الأهلي فتح موضوع مسألة تمديد تعاقده مع محمد عبد المنعم، وجاري العمل على هذا الموضوع في الفترة المقبلة.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قد كشف الأسبوع الماضي عن حقيقة رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة في تصريحات رسمية إن عبد المنعم لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.