هل يرحل محمد عبد المنعم عن الأهلي؟.. «موقف حاسم من كولر»

بات مصير استمرار محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، مع الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الحالي محل شك كبير، خاصةً في ظل رغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي مع قرب انتهاء تعاقده مع الأحمر.

وقال الناقد الرياضي خالد الإتربي، في مقطع فيديو، إن محمد عبد المنعم أهم الركائز الدفاعية في النادي الأهلي، مضيفًا أن السويسر ي مارسيل كولر طلب بشكل رسمي من لجنة التخطيط حسم موقف تجديد محمد عبد المنعم.

وأوضح خالد الإتربي أن هذه هي المرة الخامسة، التي يطلب فيها كولر من إدارة الأهلي تحديد موقف حاسم وحازم مع اللاعب، مضيفًا أنه تم فتح الأمر مع محمد عبد المنعم في مرة واحدة فقط واللاعب طلب مهلة للتفكير

تم تحديد موعد فتح مفاوضات تجديد التعاقد مع محمد عبد المنعم بعد مباراة سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

موقف محمد عبد المنعم

وفي سياقٍ متصلٍ، قال خالد الإتربي إن محمد عبد المنعم يرغب في الاحتراف الخارجي في أوروبا، خاصة أنه تعاقد مع شركة تسويق من أهم مهامها تسهيل مهمة إيجاد عروض أوروبية للاعب.

وينتهي تعاقد محمد عبد المنعم مع الأهلي مع نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية.

ويتواتجد محمد عبد المنعم في صفوف القلعة الحمراء منذ يناير عام 2022 بعد أن تم قطع إعارته من نادي فيوتشر لينضم للنادي الأهلي بعد تألقه اللافت مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.