هل يستمر محمد الشناوي مع الأهلي بعد اقتراب ميندي من الدوري السعودي؟

اقترب نادبي الأهلي السعودي من إتمام التعاقد مع الحارس الدولي السنغالي إدوار ميندي، حارس تشيلسي الإنجليزي، للالتحاق بصفوف الراقي، العائد إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى (القسم الثاني) في موسم 2021-2022.

وتعاقد الأهلي السعودي مع ميندي، إن تم بشكل رسمي، سيلقي بظلاله على مستقبل محمد الشناوي، حارس الأهلي المصري، مع الفريق في الموسم المقبل، وسط تقارير عن رغبة اللاعب في الانتقال للدوري السعودي، مع مفاوضات سابقة جمعته خلال الفترة الأخيرة مع نادي الأهلي السعودي.

اقتراب ميندي من الدوري السعودي

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في شؤون انتقالات اللاعبين، 'الاتفاق تم على الشروط الشخصية بين أهلي جدة وإدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي، والتعاقد حتى يونيو 2026'.

يأتي ذلك بعد التقارير التي تشير إلى أن نادي الأهلي السعودي يتفاوض مع الحارس محمد الشناوي للانضمام إلى صفوفه بدءًا من الموسم المقبل.

ومع استقدام نادي الأهلي المؤكد لأفضل حارس في العالم لعام 2021، بات من المستبعد أن يتعاقد الراقي مع محمد الشناوي للانضمام إلى صفوفه.

مصير محمد الشناوي مع الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، في وقتٍ سابقٍ اليوم، مصير محمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الشناوي وصله أكثر من عرض على مدى العامين الماضيين من السعودية أبرزها نادي النصر، لكنه رفض العروض وفضل الاستمرار.

وأشار إلى أن الشناوي لديه رغبة في الاحتراف أو اللعب في السعودية، طبقًا للظروف التي يعيشها، لكنه في النهاية يترك الأمر للنادي الأهلي لاتخاذ القرار المناسب.

واختتم أحمد شوبير، تصريحاته، أن محمد الشناوي لم يُقصر على الإطلاق مع الأهلي، وأدى دوره على أكمل وجه، لكنه تقدم في العمر ويرغب في خوض تجربة الاحتراف واللعب بالسعودية.

ولكن مع انتقال ميندي إلى الأهلي ربما تتغير وجهة الشناوي سواء في البقاء مع الأهلي أو الانتقال إلى فريق آخر في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.