هل يشارك كهربا أساسيًا مع الأهلي ضد سموحة؟.. أحمد شوبير يكشف عن مفاجأة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي السابق، عن احتمالية كبيرة لمشاركة محمود عبد المنعم كهربا أساسيًا في مباراة الأهلي ضد سموحة، في الدور نصف النهائي من كأس مصر موسم 2021-2022.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، 'المعلومات التي وصلتني تقول إن هناك فرصة كبيرة لكهربا أن يبدأ المباراة وكذلك خالد عبد الفتاح'.

وأضاف شوبير: 'لو كهربا بدأ المباراة بناءً على وجهة نظر فنية من مارسيل كولر «محدش يقدر يفتح بوقه»، لكن لو كهربا سيبدأ المباراة بسبب أزمة الوقف مع الزمالك، ستكون أزمة من وجهة نظري الشخصية.

وتابع: 'كهربا آخر مباراة لعبها مع الأهلي كانت ضد الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا 23 أكتوبر 2021، وآخر مباراة رسمية لعبها كانت مع هاتاي سبور التركي 22 مايو 2022'، ةمتسائلًا: 'هل هو (كهربا) جاهز للعب المباراة أساسي أم الأفضل إشراكه بديلًا وفق سير المباراة'.

الأهلي ضد سموحة في كأس مصر

ويلتقي فريق الأهلي ضد سموحة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويسعى الأهلي، لتخطي عقبة سموحة الليلة، للتأهل إلى نهائي البطولة التي يطمح في حصد لقبها الغائب عن دولابه في النسخة الماضية التي شهدت تتويج الزمالك.

وفي المقابل، يخوض فريق سموحة المباراة، بطموحات كبيرة، حيث يأمل في مفاجأة الأهلي والإطاحة به خارج كأس مصر، ليلاقي بيراميدز، في نهائي البطولة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على المصري بالسلوم، بهدف دون رد، في دور الـ32، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد، قبل أن يتخطى عقبة المقاولون العرب في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وصعد فريق سموحة لهذا الدور بعد فوزه على ألعاب دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور الـ32، ثم حقق فوزًا عريضًا على كفر الشيخ بستة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر، ثم فاز على منتخب السويس بهدفين دون رد في دور الثمانية.

الأهلي ضد سموحة.. الأحمر يخشى مفاجآت الفريق السكندري بكأس مصر