هل يصبح انتقال زيزو لـ الشباب السعودي طوق النجاة للزمالك؟

اقترب أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، من الرحيل بقوة عن القلعة البيضاء بعد دخوله دائرة اهتمامات الشباب السعودي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليصبح زيزو طوق النجاة الأخيرة للزمالك في ظل الأزمات المالية الطاحنة التي تحاصر الفارس الأبيض على كافة الأصعدة.

يعاني الزمالك من مشكلة إيقاف القيد بسبب الأزمات المالية الطاحنة التي يغرق فيها الفارس الأبيض سواء في مواجهة فيفا وأزمة المستحقات للأندية واللاعبين الأجانب أو على الصعيد الداخلي في مواجهة اتحاد الكرة ومديونية ممدوح عباس.

علم موقع قناة صدى البلد أن مديونية نادي الزمالك لدى اتحاد الكرة تقدر بـ63 مليون و500 ألف جنيه مصري، وأن النادي دفع جزء من مديونية اتحاد الكرة التي كانت تتعدي الـ71 مليون جنيه، وذلك في خلال جلسة جمعته مع جمال علام رئيس الإتحاد، ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية.

زيزو

ويرفض اتحاد اتحاد الكرة قيد اي لاعب جديد بالزمالك بناء على تعليمات من الإتحاد الدولي لكرة القدم لحين سداد غرامة سبورتنج لشبونة.

بينما أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول من منصبه، في وقت سابق أن مديونية الزمالك لاتحاد الكرة تصل إلى 104 ملايين جنيه.

ويأتي عرض الشباب السعودي لشراء أحمد سيد زيزو بمثابة طوق النجاة للقلعة البيضاء حيث من المنتظر أن يدخل خزينة النادي مبلغًا كبيرًا للغاية قادر على حل مشاكل الزمالك الحالية.

كشف موقع قناة صدى البلد تفاصيل عرض الشباب السعودي لـ أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، وموقف اللاعب والنادي من العرض، بعدما دخل دائرة اهتمامات الشباب السعودي، للتعاقد معه الفترة المقبلة بعد الأداء الجيد الذي قدمه في البطولة العربية مؤخرًا ومع الزمالك على مدار المواسم الماضية بشكل عام.

أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك

وعلم موقع قناة صدى البلد أن أحمد سيد زيزو ووالده عقدا جلسة مع أحمد مرتضى منصور وجمال عبد الحميد قبل يومين، وأخطارهما بورود عرض سعودي من نادي الشباب واستفسرا عن المستحقات المتأخرة للاعب لدى النادي.

وأبلغ زيزو مسؤولي الزمالك، اليوم الأربعاء، بوصول عرض رسمي من نادي الشباب السعودي مقابل 5 ملايين دولار، على أن يحصل زيزو على راتب قرابة 100 مليون جنيه مصري.

وعلم موقع قناة صدى البلد أن رغبة أحمد سيد زيزو هى الاحتراف مع محاولة زيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه الزمالك نظير الصفقة، مع العلم أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد زيزو مع الزمالك.

على الجانب الآخر يتمسك الزمالك باستمرار زيزو وأن اللاعب غير مطروحًا للبيع.

أحمد سيد زيزو أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قد أكدت أن إدارة نادي الشباب السعودي ستقدم خلال الساعات المقبلة عرضاً رسمياً لنظيرتها في نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولي المصري أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد التواصل مع والد اللاعب'.

ويسعى الشباب لتدعيم صفوفه بصفقات هجومية قبل انتهاء فترة الانتقالات في نهاية أغسطس الجاري، وكان زيزو قد قدم مستوى مميز مع الزمالك في البطولة العربية للأندية حيث سجل هدفين وصنع هدفاً في 3 مباريات للفريق بدور المجموعات.