هل يصبح كريم عبد العزيز أول نجم يدخل نادي الـ 100 مليون بثلاثة أفلام؟

يقترب الفنان كريم عبد العزيز من كسر حاجز إيرادات الـ 100 مليون جنيه للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك من خلال إيرادات فيلم بيت الروبي.

كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي

وصلت إيرادات فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز في ثلاثة أسابيع فقط إلى ما يزيد عن 80 مليون جنيه، وسبق وأن كسر هذا الرقم بفيلمين.

تخطت إيرادات فيلم كيرة والجن حاجز الـ 120 مليون جنيه، أما فيلم الفيل الأزرق 2 تخطى الـ 104 مليون جنيه، ليصبح أول نجم يدخل نادي المائة مليون بثلاثة أفلام.

فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي

يشار إلى أن فيلم بيت الروبي يُعرض في أمريكا وكندا وأوروبا واستراليا، وتم تمديد عرضه لأسبوعين إضافيين في دور السينما العالمية وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكبير، بعد الحفاوة التي قوبل بها في الدول العربية على مدار الأسابيع الماضية.

تضم قائمة أبطال فيلم بيت الروبي كلًا من كريم عبد العزيز، تارا عماد، ونور اللبنانية، سمر جابر وكريم محمود عبد العزيز، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا.

ويشارك في فيلم بيت الروبي عدد من ضيوف الشرف مثل محمد عبد الرحمن توتا، شريف دسوقي، سارة عبد الرحمن، حاتم صلاح، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي وغيرهم والعمل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش والإخراج لـ بيتر ميمي.

برومو فيلم بيت الروبي برومو فيلم بيت الروبي

بوستر فيلم بيت الروبي بوستر فيلم بيت الروبي