هل يصبح موليكا صفقة الـ +90 في الأهلي؟

ما زال جمهور النادي الأهلي، بتمسك بالأمل الضعيف للتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، قبل 4 ساعات على غلق باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتردد اسم جاكسون موليكا، بقوة خلال الأيام الماضية، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي، إلا أن مغالاة نادي بشكتاش في طلباته المادية، كانت عائقًا في إتمام الصفقة.

ويأمل جمهور الأهلي، أن يكون موليكا، صفقة اللحظات الأخيرة «+90» كما عودهم فريقهم على حسم المباريات الهمة في الثواني الأخيرة من مبارياته، إلا أن الأمر هذه الأمر يبدو صعبًا للغاية.

جاكسون موليكا جاكسون موليكا

وهناك أكثر من أزمة تعيق إتمام صفقة انتقال موليكا إلى الأهلي، أهمها عدم توصل إدارة الأحمر لاتفاق مع بشكتاش، بشأن المقابل المادي الذي حددته إدارة الأخير بـ4 مليون دولار، وهو ما رفضه الأهلي.

كما أن الأهلي، يرفض تمامًا فكرة التفريط في المالي أليو ديانج، الذي يرغب بشكتاش في ضمه، إلا أن الأهلي يفضل الإبقاء على خدمات اللاعب، في ظل المنافسة بالموسم الجديد على دوري أبطال إفريقيا، ودوري السوبر الإفريقي، والبطولات المحلية.

وبخلاف ذلك، فإن قائمة الأجانب في الأهلي ممتلئة، بعد التعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي، ليجاور الثنائي التونسي علي معلول ومحمد الضاوي كريستو، بالإضافة إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والبرازيلي برونو سافيو، لذلك فإن الأهلي من الصعب أن يرفع اسم أحدهم في اللحظات الحالية لقيد موليكا بدلًا منه.

تطورات جديدة بشأن انتقال موليكا إلى الأهلي.. خطوة مفاجأة من بشكتاش

مصير صفقة موليكا مع الأهلي.. ساعات الحسم قبل القرار الأخير

الأهلي ينافس بيراميدز على ضم جاكسون موليكا

حتحوت: خطوة تفصل سيرينو عن الأهلي..وموليكا يعود للصورة

بعد فشل صفقة موليكا.. الأهلي يستقر على عودة «أزارو» لقيادة هجوم الفريق

جاكسون موليكا جاكسون موليكا