هل يصعد بيراميدز وفيوتشر بعد شكوى أسكو التوجولي بالكونفدرالية؟.. مفاجأة تقلب الموازين

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك مؤشرات إيجابية للغاية بشأن فريق فيوتشر، بعد شكواه ضد أسكو دي كارا التوجولي، بسبب مباراة الذهاب التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في الكونفدرالية.

وكتب شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بالنسبه لموقف فيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية.. مؤشرات إيجابية جدًا والحسم خلال ساعات».

ويتصدر الجيش الملكي المغربي، ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع فيوتشر صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يتذيل أسكو دي كارا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وكان فيوتشر قد تعادل فى أولى مبارياته بدور المجموعات، أمام إسكو دي كارا التوجولي بهدف لمثله فى اللقاء الذى أقيم فى توجو،

وتقدم نادي فيوتشر، بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن مشاركة لاعب موقوف من فريق أسكو دي كارا التوجولي، في مباراة أقيمت بالجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

الشكوى تم تقديمها ضد اللاعب كانجنيفي الذي شارك أمام فيوتشر وهو موقوف في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وسجل هدف تقدم أسكو ضد فيوتشر في الدقيقة الثالثة، ثم سجل محمد فاروق هدف التعادل في الدقيقة 81، حيث طالب فيوتشر باحتساب الـ3 نقاط لصالحه وينتظر رد «كاف» خلال الأيام المقبلة.

وإذا حسم كاف الأمر، بمنح فيوتشر الـ3 نقاط سيصبح رصيده 11 نقطة ويصعد متصدرًا لمجموعته بشرط أن يخسر الجيش الملكي من أسكو كارا، بينما بيراميدز يُمكنه التأهل أيضًا رفقة فيوتشر إذا فاز عليه في الجولة المقبلة، ليصبح رصيده هو الآخر 11 نقطة، ويودع الجيش الملكي منافسات البطولة إذا توقف رصيده عند الـ10 نقاط.

فيوتشر يفوز على طلائع الجيش ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة

مباراة فيوتشر ضد طلائع الجيش.. التعادل يحسم الشوط الأول