هل يعود أحمد رفعت إلى كرة القدم من جديد ؟.. اللاعب يكشف مفاجأة

أطل أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، على شاشة التلفزيون لأول مرة منذ حادث سقوطه مغشيًا عليه في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في أول أيام شهر رمضان الماضي.

وقال أحمد رفعت، خلال لقاء تلفزيوني، أمس الأحد، «نظرتي للحياة اختلفت، وأصبحت أريد أن أكون إنسانًا طبيعيًا من دون أدوية».

وقال رفعت أيضًا: «لا أتذكر أي شيء عن الإصابة وقتما تعرضت لها، وأكثر شيء كان يشغلني بعد التعافي هو ما سبب ذلك ولم أستطع الوصول لإجابة».

وأضاف رفعت: «قبل يومين فقط تحدثت مع الطبيب الخاص بي ووصلت أنه قد تكون أسباب نفسية وراء إصابتي لأنني تعرضت لضغوط نفسية قاسية قبل اللقاء بأيام».

وحول إمكانية عودته لممارسة كرة القدم من جديد، قال رفعت: «بعض الأطباء قالوا لي إن العودة إلى الكرة صعبة.. أنا راضٍ بأي شيء».

أزمة أحمد رفعت الصحية

وتعرض أحمد رفعت، في 11 مارس، الذي وافق أول أيام شهر رمضان المبارك، لسقوط مفاجئ خلال الدقائق الأخيرة من زمن مباراة فريقه مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري ما جعل الحكم يقرر إنهاء المباراة وقتما كانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل السلبي.

وتم نقل أحمد رفعت إلى المستشفى على الفور، وقال الطبيب المشرف على حالته إن اللاعب وصل إلى المستشفى بعد تعرضه لتوقف في القلب وتأثر عضلة القلب، مشيرًا إلى أن الأمر استغرق ساعة ونصف قبل أن تتحسن حالته.

وبعد أيام قليلة خرج أحمد رفعت من المستشفى بعد أن استعاد كامل عافيته من الوعكة الصحية التي ألمت به وهو على أرضية الملعب.