هل يعود نيمار إلى فريقه الأول سانتوس البرازيلي؟.. «موقف حاسم»

رغب نادي سانتوس البرازيلي في عودة نجمه السابق نيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال السعودي.

وانتقل البرازيلي نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي قادمًا من نادي باريس سان جيرمان في صيف 2023، في عقد يمتد لموسمين مع الزعيم الهلالي.

وتعرض نيمار للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال تواجده مع منتخب البرازيل في أكتوبر الماضي خلال فترة التوقف الدولي، خلال مباراة أوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026، ليغيب عن الملاعب لمدة طويلة قد تصل إلى سبتمبر المقبل.

رد نيمار على عرض سانتوس

وحول رد نيمار على رغبة نادي سانتوس الفريق الذي بدأ مسيرته فيه، نقلت صحيفة «الرياضية» السعودية عن مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس قوله: «نيمار أبلغنا بأن الهلال يرغب في تمديد عقده لتعويض الفترة التي غاب فيها بسبب الإصابة ولكن الأمر لم يتم بشكل رسمي حتى الآن».

وأردف قائلًا: «نتابع بشكل جاد مصير نيمار مع النادي السعودي وهل ستكون هناك إمكانية لعدم استمرار اللاعب أم لا، كل هذا نتابعه عن كثب من أجل بدء المفاوضات الجادة والرسمية لعودة اللاعب من جديد».

وبدأ نيمار مسيرته في نادي سانتوس البرازيلي، حيث أمضى معه 4 مواسم بين 2009 و2013، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في صفقة كبرى.

وقاد نيمار فريقه سانتوس للتتويج بلقب كأس كوبا ليبرتادوريس لعام 2011، ليكون ذلك اللقب الأول للنادي البرازيلي منذ عام 1963، كما أنه حصد جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية خلال عامي 2011 و2012 قبل انتقاله لصفوف برشلونة.