هل يغيب رونالدو عن مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائى كأس العالم؟

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلًا كبيرًا بعدما جلس على مقاعد البدلاء في مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا في الدور ثمن النهائي من كأس العالم، لتكثر التساؤلات حول غيابه عن التشكيل الأساسي في مباراة المغرب والبرتغال، في ربع نهائي المونديال.

لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فإن بديل رونالدو جونزالو راموس تألق بشكل لافت خلال المباراة، فتمكن في أول مشاركة له في البطولة من الإمضاء على ثلاثية شخصية 'هاتريك'، ساهمت في تأهل البرتغال بدون صعوبة إلى الدور ربع النهائي بعد اكتساح سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد.

رونالدو بديل أمام سويسرا

وشارك رونالدو في المباراة بديلًا من الدقيقة 73 من زمن المباراة، وسجل هدفًا أُلغي بداعي التسلل.

تألق بديل رونالدو أمام سويسرا

تألق بديل رونالدو 'جونزالو راموس' بالطبع سيضع مدرب البرتغال فرناندو سانتوس في موقف محرج للغاية، خاصةً أن طوال دور المجموعات أبقى راموس حبيس دكة البدلاء لصالح رونالدو.

وقبل خوض لقاء البرتغال وسويسرا، أُجرى استطلاع للرأي لدى المشجعين البرتغاليين، حيث أظهر 70% منهم رغبتهم في جلوس رونالدو على دكة البدلاء.

ومع جلوس رونالدو لأول مرة على مقاعد البدلاء قدم منتخب البرتغال عرضًا لافتًا، وتمكن من تحقيق انتصار عريض بستة أهداف، ونجح بديله راموس في تقديم أداء على مستوى راقٍ جعله مرشح بقوة لقيادة هجوم منتخب البرتغال في مواجهة المغرب المرتقبة في الدور ربع النهائي.

فهل يتواصل غياب كريستيانو رونالدو عن التشكيل الأساسي لمباراة المغرب والبرتغال في الدور ربع النهائي من المونديال، ويتولى جونزالو راموس، الشاب الصاعد، قيادة هجوم البرتغال في مباراة المغرب المرتقبة؟

كم سيحصل منتخب المغرب من مبالغ مالية بعد عبوره لربع نهائي المونديال؟

حصاد دور الـ16 في كأس العالم 2022.. المغرب مفاجأة المونديال