هل يغيب ميسي عن مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم بسبب الإصابة؟

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة مع فريقه باريس سان جيرمان، وذلك قبيل أيام من انطلاق كأس العالم 2022 بقطر، حيث سيستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في البطولة بمواجهة منتخب السعودية في 22 نوفمبر.

وغاب ميسي عن مباراة فريقه أمام لوريان في الدوري الفرنسي، اليوم والذي انتصر خلالها الفريق الباريسي بهدفين مقابل هدف معززًا موقعه في الصدارة.

تفاصيل إصابة ميسي

وأعلن باريس سان جيرمان، في وقتٍ سابقٍ، غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة لوريان يوم الأحد بسبب إصابته بالتهاب في أربطة الكاحل.

وقال باريس سان جيرمان، في بيان، 'سيواصل ليو ميسي تلقي العلاج لعلاج التهاب أربطة الكاحل كإجراء احترازي. وسيستأنف المران الجماعي الأسبوع المقبل'.

وعلى ضوء ذلك، من المرجح أن يكون ميسي جاهزًا بشكل تام لمواجهة السعودية في افتتاح مشوار المنتخبين بكأس العالم 2022.

إصابة سلمان الفرج

وفي المقابل، تعرض قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج لإصابة خلال مواجهة منتخب بلاده ضد أيسلندا، وديًا، اليوم الأحد.

وتعرض سلمان الفرج للإصابة، خلال المباراة الودية، التي جمعت منتخب بلاده ضد أيسلندا، ضمن تحضيرات الأخضر لكأس العالم، والتي انتصر خلالها المنتخب السعودي بهدف نظيف.

وواجه سلمان الفرج، تدخلًا عنيفًا من جانب أحد لاعبي أيسلندا، ليسقط اللاعب على كتفه، الأمر الذي أدى إلى خروجه من اللقاء ونزول أيمن يحيى بدلا منه.

تفاصيل التشخيص المبدئي لإصابة سلمان الفرج

وفي وقتٍ لاحقٍ، كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن إصابة سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بسيطة، حيث شُخصت مبدئيًا على أنها ليست خلع في الكتف، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مواجهة الأخضر الودية أمام أيسلندا، اليوم الأحد.

وقال المسحل: 'إن شاء الله إصابة الفرج بسيطة وننتظر التقرير الطبي، ولن نستعجل عليه، ومبدئيًا الإصابة ليست خلع في الكتف'.

وأشار المسجل إلى أن إصابة الفرج، التي تعرض لها مختلفة عن السابقة وأتمنى ألا تعيقه عن المشاركة مع زملائه في المونديال'، وذلك نقلًا عن موقع 'الرياضية' السعودي.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض غمار كأس العالم 2022 بقطر، حيث سيخوض أول مواجهة في البطولة بعد 16 يومًا من الآن.

وأوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وسيستهل الأخضر مشواره في المونديال بمواجهة الأرجنتين في 22 نوفمبر، ثم يواجه منتخب بولندا في 26 نوفمبر، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة المكسيك في 30 نوفمبر.

تفاصيل إصابة قائد منتخب السعودية سلمان الفرج.. وموقفه من اللحاق بالمونديال

كأس العالم 2022| 8 منتخبات تلعب دور «الغائب الحاضر» في المونديال