هل يغير كولر طريقة لعب الأهلي أمام مازيمبي؟ شوبير يجيب

تسائل الإعلامي أحمد شوبير، عن مدى إمكانية تغيير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لخطة اللعب عندما يواجه مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي تحتاج من كولر أن يعصر مخه كويس جدا، ويظبط الدنيا".

أضاف أحمد شوبير:" هل من الممكن أن يلعب كولر بمدافع زيادة؟ ليبرو أمام قلبي الدفاع، هل يلعب مباراة مفتوحة؟ مستحيل في هذا الجو والظروف الصعبة".

أشار أحمد شوبير:" هناك أنباء أن كولر خائف على وسام أبو علي من ملعب المباراة ووارد عدم الدفع به في التشكيل الأساسي حتى لا تتم المجازفة به".

أوضح أحمد شوبير:" قد يتسائل البعض عن مدى قدرة موديست على تسجيل 20 هدفا، ليه لا؟ الأهلي ما زال أمامه الكثير من المباريات في الدور الثاني، الدور الثاني به 17 مباراة والأهلي خاض في الدور الأول حوالي 11 مباراة وكل شئ وارد على الرغم من قناعة كولر برحيل موديست، لكنه يرى أنه لاعب متواجد معه وينبغي الاستفادة منه قدر الإمكان".

أتم أحمد شوبير:" مهم جدا في مباراة مازيمبي ألا يعود الأهلي خاسرا، والميزة في هذه البطولة أنه عمل أشياء لم يفعل من قبل مثل الفوز على سيمبا التنزاني في تنزانيا".