هل يقدم جزء جديد من مسلسل كلبش؟.. أمير كرارة يُجيب

تعلق الجمهور منذ عام 2017 بشخصية سليم الأنصاري التي قدمها الفنان أمير كرارة في مسلسل كلبش، ليتم تقديم ثلاث أجزاء منه كان أخرها عام 2019، ليطلق بعد ذلك لقب باشا مصر على أمير كرارة، لكن هل طاقم العمل لديهم نيه لتقديم جزء رابع منه.

جزء جديد من مسلسل كلبش

نفى الفنان أمير كرارة بشكل قاطع تقديم أي أجزاء جديدة من مسلسل كلبش، وقالت في حديثه لموقع قناة صدى البلد: 'لأ طبعًا مش هنقدم أجزاء جديدة من العمل تاني'.

أمير كرارة في مسلسل كلبش

أمير كرارة في فيلم البعبع

حرصت هند صلاح حسني زوجة الفنان أمير كرارة على تدعيمه في العرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد البعبع الذي ينافس بقوة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

الفنانة ياسمين صبري حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم البعبع الذي يقام بأحد السينمات في التجمع الخامس وينافس في موسم عيد الأضحى أمام عدد من أقوى الأفلام بالسينما تاج لتامر حسني وبيت الروبي لـ كريم عبد العزيز.

يخوض الفنان أمير كرارة، بطولة فيلم البعبع ويجسد من خلال أحداثه الدرامية شخصية مجرم يقرر التوبة ويتوقف عن الإجرام، لكنه يتعرض لحادث ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

أبطال فيلم البعبع

يخوض بطولة فيلم البعبع أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، وأمير كرارة، ياسمين صبري وآخرين والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.