هل يقدم محمد سامي جزء ثاني من جعفر العمدة ؟

كشف المخرج محمد سامي حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة ضمن موسم دراما رمضان المقبل، موضحًا أنه يحضر مسلسل جديد يحمل رؤى وقصة مختلفة تمامًا سيتم تصويره خلال أسبوع.

تصريحات محمد سامي

وسيكون المسلسل الجديد لـ محمد سامي من بطولة زوجته الفنانة مي عمر ومن تأليف مهاب طارق وإنتاج مها سليم، نافيًا وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة.

وأشار المخرج محمد سامي في تصريحات تلفزيونية له إلى أنه ليس من أنصار عمل جزء ثاني لـ أي عمل فني خاص به، وتحدث عن كواليس عمله وتعاونه مع الفنان محمد رمضان.

محمد سامي ومحمد رمضان

وتابع قائلًا: «أول حاجة قولتها لمحمد رمضان عن الشخصية إنه جنتل مان شعبي كنت ببني شخص مبني على فكرة التناقضات وهو فيه العادات اللي تخلي الناس تتوحد مع الشخصية فهو يقدس العائلة، اتصلت بمحمد مرة قبل التصوير بأسبوع قولتله لو جعفر متقدمش بطريقة يتحب ويدخل القلوب مش هينجح».

واستكمل محمد سامي عن تشابه الأسماء بين مسلسله «جعفر العمدة» ومسلسل «حضرة العمدة» للفنانة روبي، قائلًا: «انزعجت عشان مصلحة شغلي وميحصلش خلط بين المسلسلين، لكن منتجي العمل ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، أصدقائي وأحترمهم وصناع شاطرين جدًا وبحبهم من قلبي أوي».

محمد سامي ومنة فضالي

ورد المخرج محمد سامي على اعتراض الفنانة منة فضالي حول ترتيب الأسماء على تتر مسلسل جعفر العمدة ووضع اسم الفنان الشاب أحمد داش قبل اسمها، قائلًا: «أحمد داش نجم جيله، وكل من بالعمل نجوم، والتتر يرجع أولًا لمنتج العمل محمد السعدي، والشركة المنتجة وأنا كمخرج أشرف على الجانب الفني من التتر».

وقال عن أحمد داش: «أنا شايف إنه عامل في نفس شهر رمضان مسلسل بطولته على قناة مهمة، وأحمد داش النهاردة نجم جيله ونجم مهم، وقصة المسلسل قائمة على محمد رمضان وأحمد داش جعفر العمدة وابنه، ومنة فضالي أطيب واحدة في العالم، وممثلة رائعة وهي وأحمد أصحاب وإخوات، وإن كان الواحد ممكن أحيانًا يخونه التعبير، أو يبقى طمعان في شيء أكبر، أو يقيسها بالأقدمية».

واختتم حديثه أن نجاح «جعفر العمدة» تخطى مسلسلي «البرنس» و«الأسطورة»، وكان حريصًا على معالجة الأخطاء التي وقع فيها خلال تصوير العملين السابقين، معلقًا: «مش دوري أقول الأخطاء للناس وإنما أعالجها».

المخرج محمد سامي المخرج محمد سامي

محمد سامي ومحمد رمضان محمد سامي ومحمد رمضان

محمد رمضان و محمد سامي محمد رمضان و محمد سامي

محمد سامي يثير الجدل حول شخصية نعيم في جعفر العمدة: يا خوفي

محمد سامي يكشف سر عدم مشاركة مي عمر في جعفر العمدة: ماكنش ينفع

المخرج محمد سامي يتحدث عن الفنان أحمد فهيم: من أعظم ممثلين مصر

محمد سامي يحسم الجدل حول أزمته مع زينة بسبب مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان يعلق على إشادة المخرج محمد سامي