هل يلحق حسين الشحات بمباراة الأهلي والزمالك؟ تطورات جديدة

فجر الناقد الرياضي خالد الإتربي مفاجأة حول فرصة لحاق حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، بمباراة القمة أمام الزمالك، بعد إصابته بشرخ في الوجه خلال مواجهة سيمبا التنزاني بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال خالد الإتربي عبر قناته على يوتيوب:" حسين الشحات سيجري عملية جراحية، لماذا هذه العملية؟ لأن آشعة الرنين التي تم إجرائها على وجه حسين الشحات أظهرت وجود شرخين في الوجه أسفل منطقة العين مباشرة، الإصابة في مكان حساس وصعب، لذا كان ضروريا أن يجري حسين الشحات عملية جراحية في موضع الإصابة، حتى يلتئم هذا الشرخ".

أضاف خالد الإتربي:" ومن المقرر أن يجري حسين الشحات العملية الجراحية، ظهر اليوم الأحد، لدى أحد الجراحين المتخصصين في تلك الجراحات، ثم بعد ذلك يرتدي القناع «الماسك» ويخوض به التدريبات".

أوضح خالد الإتربي:" توقيت رجوع حسين الشحات؟ كل التقديرات تؤكد أنه سيكون بعيدا عن مباراة الأهلي والزمالك، وسيكون أيضا بعيدا عن مواجهة الأهلي ومازيمبي يوم 19 أبريل الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا".

أشار خالد الإتربي:" الاستعجال في مثل هذه الإصابات ليس جيدا حيث أنه من الممكن أن تعاوده الإصابة مجددا، وبالتألي سيأخذ وقته حتى يتعافى من تلك الإصابة، والعودة للمشاركة في المباريات".

أتم خالد الإتربي:" بعد العملية سيرتدي الماسك ويبدأ عملية الجري حتى يتعافى رويدا رويدا من الإصابة".