هل يلحق زيزو بمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر؟.. تطورات الإصابة

سادت حالة من القلق داخل نادي الزمالك بعد تعرض نجم الفريق أحمد سيد زيزوو لإصابة في الأنكل قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وينتظر الزمالك مواجهة نارية يوم 8 مارس المقبل عندما يلاقي الأهلي في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، ويخشى الزمالك من عدم لحاق زيزو بالمواجهة المصيرية.

وتعرض زيزو لالتواء في الكاحل خلال مواجهة أبو سليم الليبي وعلى أقصى تقدير إذا كان يعاني من تمزق بعد الفحوصات التي سيخضع لها ووجود تورم في القدم، فمن الممكن أن يغيب زيزو لمدة أسبوعين، وهو ما يعني أن الشكوك تحوم حول لحاقه بالمباراة.

من جانبه أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بالزمالك، أن إصابة أحمد سيد زيزو مطمئنة ويعانى من التواء فى الكاحل، وسيجري غدا الأشعة لزيادة الاطمئنان عليه.

زيزو زيزو

قال محمد أسامة فى تصريحات تلفزيونية:' حصل التحام قوى بين أحمد سيد زيزو ولاعب أبو سليم أدى إلى التواء فى الكاحل ولا يوجد أى كسور الحمد لله'.

أضاف: 'تغيير زيزو بداعى الخوف عليه بسبب ضغط المباريات، وتعاملت مع إصابة زيزو سريعا وفضلنا تغييره بسرعة وحالته مطمئنة'.

شدد:' أحمد سيد زيزو سيكون موجودا فى لقاء الكأس بين الزمالك والأهلى، وبعثة الزمالك ستغادر الجزائر بعد قليل'.

الزمالك يعلن إصابة زيزو

وكان نادي الزمالك قد كشف من خلال محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن إصابة أحمد مصطفى 'زيزو' لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

قال محمد أسامة إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح 'زيزو' الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة.

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.