هل يلعب الأهلي بالبدلاء ضد الزمالك في ليلة الاحتفال بالدوري؟

تُوج الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، مستغلًا خسارة ملاحقه الوحيد نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل اثنين، ليحسم المارد الأحمر لقب الدوري قبل مواجهة القمة ضد الزمالك.

وبات السؤال المطروح الآن حول مدى خوض الأهلي مباراة القمة باللاعبين الأساسيين أم البدلاء، بعد حسم لقب الدوري بشكل نهائي.

وكشفت مصادر أن الأهلي سيلعب المباراة بالأساسيين وأنه لا مجال للتهاون في المباراة، وهناك قرار بالفعل من كولر بإراحة الأساسيين بعد مباراة الزمالك واللعب بالبدلاء وإتاحة الفرصة لهم لخوض المباريات المتبقية.

ومن جهته، قال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج 'الماتش' عبر قناة 'صدى البلد'، إن مباراة الزمالك ستكون بالنسبة للأهلي مباراة احتفالية سيحاول خلالها أن ينهي بها الموسم وهو متوج بأفضل شكل ممكن، ثم تبدأ بعدها رحلة الراحات، قبل استئناف مباريات الأهلي في كأس مصر أمام الداخلية،

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكلٍ رسمي بعد هزيمة ملاحقه نادي بيراميدز أمام نادي سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل اثنين، ليضمن بذلك المارد الأحمر تحقيق لقب الدوري وذلك للمرة الثالثة والأربعين في تاريخ المارد الأحمر.

وكان الأهلي بحاجة إلى عدم انتصار بيراميدز على سيراميكا كليوباترا من أجل ضمان لقب الدوري بشكل رسمي قبل مواجهة الزمالك، وهو ما تحقق بالفعل.